اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أبو العينين ينعى المستشار لاشين إبراهيم ويتقدم بخالص العزاء

نشر النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، قائلا" ننعي ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله، المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف النائب أبو العينين إن القضاء المصري فقد رجلا عظيما بسيرته وتاريخه الوطني المشرف، له من الإسهامات الوطنية العديد من الإنجازات والمواقف التي حافظت على الاستحقاقات الدستورية والنظام الديمقراطي.

وأستكمل بتقدمه بخالص العزاء لأسرة الراحل داعين الله عز وجل، أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

توفى، منذ قليل، المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في أحد المستشفيات الخاصة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، منذ أكثر من 20 يوما، وسيدفن في مسقط رأسه بمدينة بنها، محافظة القليوبية، بعد صلاة العصر اليوم.

المستشار لاشين إبراهيم، من خريجي كلية الحقوق عام 1980، وعمل بالنيابة العامة فور تخرجه وتدرج بالسلك القضائي حتى وصل إلى منصب محام عام بنيابة الأموال العام، وصدر قرار جمهوري في أكتوبر 2017 برقم 503 لسنة 2017 باختياره رئيسًا للهيئة الوطنية للانتخابات.