اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg

العراق-التربوية-العراقية-Iraqi-Education-20201
العراق-التربوية-العراقية-Iraqi-Education-20201

بالتزامن مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية لمراحل النقل والشهادة الاعدادية، يكثر استفسار الطلاب عن خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي، وجاء ذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن تفعيل حسابها المدرسي الإلكتروني لكي يدخل الطلبة ويسجلوا بياناتهم قبل الامتحان من أجل ملئ الاستمارة الخاصة بالامتحان، ولذلك ننشر لكم في التقرير التالي، خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي .

رابط الحصول على كود الطالب

يمكن لجميع طلاب النقل في مختلف المراحل التعليمية والشهادة الاعدادية، تسجيل الدخول عبر موقع الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد ، من هنا.

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي

- قم بالدخول عبر موقع الحساب المدرسي من هنا. - ثم قم بتيسجل الطالب الرقم القومي الخاص به كما هو مدون بشهادة ميلاده. - وبعدها يسجل الطالب اسم محافظته. - ثم يكتب تاريخ ميلاده. - يتم بعدها تحديد خانة جنس الطالب ذكر أو أنثى. - ثم الدخول إلى تسجيل الدخول وبعدها كتابة كلمة المرور. ويذكر أنه يمكن أيضا الدخول عبر منصات التعليم في مختلف المراحل التعليمية ، من خلال ادخال الكود الذي يحصل عليه الطالب من خلال الرابط والخطوات السابق ذكرها.

اقرا ايضا

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2021 www.edu.gov.qa بالرابط المباشر.. نتيجة الشهادة السودانية 2020 http://www.moe.gov.sd