ترند و سيو

تعرف على موعد أجازة رأس السنة في مصر للعام الجديد 2021

ينتظر الكثير من المواطنين، حلول أجازة رأس السنة حتى يقوموا بتوديع العام الماضي بعد ما انهال عليهم بالخسائر الفادحة في الأرواح والأموال والاقتصاد والصحة وغيرهم الكثير، وذلك بسبب تفشي ظاهرة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبعد ما شاهدوه من آلم ووداع الأهل والأحباب.

وتعد رأس السنة هي من أهم المناسبات التي ينتظرها الجميع لكي يحتفلون بها مع الأهل والأحباب حتى تدخل البهجة والسرور عليهم، ويتمنوا من الله أن يحمل هذا العام الكثير من الخير والبركات وتعويضا عما راوه من العام الماضي

لذا يرصد موقع “الوكالة نيوز” خلال السطور التالية موعد إجازة رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2021 :

صدر قرار رسمي بأن يوم الخميس الموافق 31 من الشهر الجاري، سيكون إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية، لأنه يوم رأس السنة الجديدة لعام 2021، ويوافق هذا اليوم 16 من شهر جمادى الأول في التاريخ الهجري.

وتحتفل مصر بأجمل الحفلات والفعاليات بهذه المناسبة، وتوقفت الحفلات والسفر والتنقل، والذي من خلاله يكثر الزائرين ليشهدوا المناسبة مع أهاليهم وأحبابهم.

ولكن يحتفل المواطنين بالرغم من وجود ذلك، وتعرض القنوات الكثير من الحفلات عن طريق التليفزيون والقنوات الفضائية دون حضور الجماهير، وتعد هذه المناسب عامل تقريب المغتربين لبعضهم، وزيارة الأهل والأصدقاء وتقضيه أوقات سعيدة مع بعضهم.

وهناك العديد من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لحضور رأس السنة في مصر، من أهمها القاهرة والإسكندرية حيث تحتوي على الكثير من المعالم بداخلهما، حيث يُعتبر كلا المدينتين مزار سياحي هام.

اقرا ايضا

تعرف على موعد عطلة رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2021 في دولة الكويت

رسائل تهنئة للأهل والأحباب في رأس السنة الميلادية عام 2021

رسائل التهنئة برأس السنة 2021 مكتوبة وقصيرة للأحبة والمتزوجين

زر الذهاب إلى الأعلى