ترند و سيو

تعرف على المنصات المتاحة لعرض فيلم soul بعد إطلاقه فى السينما العالمية

فيلم soul أبرز الأعمال الفنية التى خطفت عقول وقلوب الجمهور المتابع للفن على مستوى العالم وخاصة محبى أفلام الانيميشن الكوميدى، الذى يتسم بها هذا الفيلم الخاص والرائع المحبب لقلوب الكبار والصغار فى العالم دون تفرقة.
وتستعرض معكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن فيلم soul العرض الجاذب للأنظار بعد تصدره موقع البحث الشهير جوجل فى الساعات الأخيرة عقب الاعلان الرسمى عن موعد اصدار الفيلم للجمهور فى أدوار العرض العالمية.

عرض فيلم soul فى السينما

قرر القائمون على العمل الكوميدى الكبير لأول مرة عرض الفيلم فى أداور العرض العالمية، وذلك فى تلك الفترة قبل الاغلاق المحتمل للعديد من دول العالم فى ظل انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا والتى من شأنها أن تعود بالعالم إلى نقطة الصفر من جديد.
عُرض فيلم soulلأول مرة كان فى 11 أكتوبر الماضى ضمن فعاليات “London Film Festival ” بانجلترا ، ثم تم عرضه فى 15 أكتوبر بفعاليات ” Rome Film Festival بايطاليا، ليتم عرض الفيلم بعد ذلك فى ” Busan International Film Festival ” بجنوب أفريقيا .

موعد عرضه على المنصات العالمية

وأعلنت الشركة عرضه على المنصات العالمية والبداية ستكون من ديزنى بلس على أن يكون العمل متاح للشراء من قبل اى منصة فى تلك الفترة حتى يشاهده الجمهور وفقًا لرغباتهم فى اى وقت دون المشقة والذهاب الى أداوار العرض.

قصة فيلم soul

دور أحداث soul حول فنان موسيقي يعانى من فقدان الشغف، وعندما يتعرض لحادث غريب وتنتقل روحه لجسد آخر، وتدور الأحداث في سياق كوميدي .
شارك عد كبير من نجوم العالم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم ” SOUL ” وأبرزهم جيمي فوكس وتينا فاي و اليس براجا و راشيل هاوس وأنجيلا باسيط وريتشارد أيودي، وغيرهم.

اقرا ايضا

تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد 2021 mbc max على نايل سات والعرب سات

استقبل أقوي إشارة لقناة العراقية للعام الجديد 2021 al iraqi على النايل سات

تعرف على موعد عرض مسلسل بلا دليل وتردد قناة الحياة الجديد 2021

تعرف على التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 2021

تردد قناة ميلودي افلام الجديدة 2021

تعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تردد قناة سي بي سي اكسترا 2021 cbc extra على القمر الصناعي النايل سات

 

زر الذهاب إلى الأعلى