الآن

زوجة عبدالرحمن القرضاوي تروي تفاصيل مأساتها مع زوجها

قالت مروة عاشور زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي ، إنه منذ زواجها من عبدالرحمن يوسف القرضاوي لم تمر إلا الغموض ولم تعرف شئ عن حياته ، وأنها اكتشفت مؤخرا العديد من العلاقات النسائية له .

وأوضحت خلال مداخلة لها عبر تطبيق زوم مع الاعلامي “عمرو أديب” في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر” ، أنها منذ وصولها تركيا منذ سنتين لم تر معاملة جيدة ، مشيرة أنها طالبت بالطلاق لكنه رفض وعرض عليها الطلاق مقابل التنازل عن بناتها الثلاثة ، وأن سبب سفرها هو الضغط والتهديد الشديد منه .

و أردفت أنها كانت في قطر وصممت علي العودة الي مصر فرفض وكانت موافقته مقابل الامضاء على شيك ب 10 ملايين دولار ، لافتة أنها أضربت عن الطعام وهذا دفعه للموافقه على عودتها إلى مصر .

استكملت أن عبدالرحمن يوسف القرضاوي استغل سلطاته في تركيا لمنعها من السفر ، موضحة دور السفارة المصرية في تيسير الأمور لها من أجل عودتها إلى مصر بإصدار وثائق سفر لكن أمن المطار في تركيا منعها .

وأشارت أن النفقة التي يرسلها إليهم لا تكفي وهم يعانون ، كما أنها لفتت أن الشيخ القرضاوي لم يتواصل معها على الإطلاق للإطمئنان على أحفاده ، ولم يرسل لهم أي مبالغ مادية .

اقرا ايضا

“العين بصيرة واليد قصيرة” ..رحمة عاطف تحلم بأطراف صناعية تمكنها من مواصلة الحياة

زر الذهاب إلى الأعلى