ترند و سيو

توقعات الأبراج 27-12-2020 على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني

هناك الكثير من الناس تبحث عن توقعات الابراج ، ‏حيث انه يظن الكثير من الناس أن هذه التوقعات تجعلهم قادرين على اتخاذ قراراتهم اليومية، وبالتالي يكونوا قادرين علي استكمال حياتهم ، لان تكون هذه التوقعات قائمة علي حياتهم كما يعتقد البعض ، كما ان هناك الكثير من الناس لا تخطوا خطوة بدون متابعة ابراجهم والتعرف علي التوقعات لبرجهم ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني في السطور التالية:توقعات الابراج 27-12-2020 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني .

توقعات برج الحمل 27-12-2020

علي الصعيد المهني: بعض الأخبار السيئة قد تأتي قريباً فى العمل بسبب اندفاعك وعدم تفكيرك جيداً قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار مهما كان خطيرًا وكبيرًا. حاول أن تتريث ولا تندفع بهذا الشكل.

علي الصعيد الصحي:اهمالك لصحته بشكل مبالغ فيه جعلك في حالة خمول عامة، ولا تستطع إنجاز مهامك بشكل لا ئق، حاول أن تسيطر على مسببات هذه الحالة وعليك أن تتبع نظاماً غذائياً يعيد نشاطك.

على الصعيد العاطفى:
تجد في شريك حياتك المأمن والراحة، فلا تبخل عليه بالتعبير عن مشاعرك له دوماً وبشكل مستمر حتى تذيب الخلافات أن وجدت.

توقعات برج الجوزاء 27-12-2020

على الصعيد المهنى
يمتلك برج الجوزاء روح قيادية قوية للغاية، تجعله مسيطراً على جميع أموره العملية، إلا أن الحقد الذي يأتي من الأخرين قد يجعله عرضة للمخاطر والأزمات، فكن حذراً ممن يحملون لك أحقاد خفية

على الصعيد العاطفى
مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات شجاعة في مواجه مشكلاته العاطفية مع شريك الحياة، لابد خلال هذه الفترة أن يبحث عن حلول فعالة لتلك المشكلات ولا يتجاهلها حتى لا تتراكم.
علي الصعيد الصحي :
تبدو مفعم الحيوية هذه الفترة، حاول أن تسير على نفس النهج وتجنب التدخين ومسببات الأرق مثل الكافيين والقهوة وغيرها.

توقعات برج الاسد 27-12-2020

على الصعيد المهني
لا تخاف وتشجع ونفذ الخطوات التى وضعتها لنفسك لتحقيق مشروعك الذى تحلم به، وإذا فشلت حاول مرة أخرى حتى تحقق هدفك وحلمك على أرض الواقع.

علي الصعيد العاطفى
يجب أن تعطى فرصة للشريك للتعبير عن نفسه، كما يجب عليك أن تعبر عن حبك له بأفعالك وليس بأقوالك فقط، حتى يشعر باهتمامك به، وتعود علاقتكم أقوى مثلما كانت فى الماضى.

على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتخلص من الكسل الذى يجعلك لا تنفذ أى خطوة جديدة فى حياتك ويؤثر بالسلب على صحتك النفسية.

توقعات برج الثور 27-12-2020

على الصعيد المهنى
يمكنك الآن استثمار الوقت في تحسين شخصيتك، أنت شخص نشط وستستمر خدمة العملاء الجيدة التي قدمتها مسبقًا في جلب العملاء لك، أنت بسيط وسلس في اختيارك ، وبالتالي فإن نفقاتك كالمعتاد تحت السيطرة.

على الصعيد العاطفى
التزامك بالعمل يأخذك بعيدًا عن شريك حياتك، انها ليست غلطتك، لكن خذ وقتًا ممتعًا للتعبير عن الحب الذي في قلبك، كان شريكك يتوق إلى الاهتمام والراحة منك، واجه شريكك بأعمق حبك وخوفك.

على الصعيد الصحى
الاسترخاء على بطاقاتك اليوم، سوف تنغمس في تقنيات الاسترخاء المختلفة سواء كان ذلك التدليك أو السباحة أو التدليل الذاتي، اليوجا هي أيضًا خيار جيد.

-توقعات برج السرطان 27-12-2020

على الصعيد المهنى
ََستواجه يومًا هادئًا في العمل والذي سيكون استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا، خذ هذا الوقت لتقدير ما تفعله والاستمتاع به وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي تقضيها في عملك.

على الصعيد العاطفى
إذا كان الحب يسبب لك الألم عليك أن تعرف أن هذا مؤشر على أنك في العلاقة الخطأ، حان الوقت للمضي قدما، لا يوجد التزام اجتماعي يجبرك على البقاء مرتبطًا بشخص لا يتناغم مع شخصيتك.

على الصعيد الصحى
حان الوقت الآن لإزالة السموم من الجسم حتى تعود لطاقتك، ركز أكثر على الفواكه والخضروات، قلل من المشروبات المحتوية على الكافيين والمشروبات الكحولية، حتى تشعر بالنشاط والإيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى