ترند و سيو

لينك مباشر تسجيل دخول منصة منظرة للطلاب في سلطنة عمان 2021_2020 edugate.moe.gov.om  

 

 

تسجيل دخول منصة منظرة في سلطنة عمان 2021…. يبحث الطلاب في عمان عن رابط وخطوات تسجيل الدخول لمنصات التعليم الالكتروني ، ومنها منصة منظرة ، والتي أصبحت بديلا عن التعليم والحضور في المدارس من قبل الطلاب العمانيين في جميع المراحل الدراسية في ظل جائحة كوفيد _19 ، والتي انتشرت في كل دول العالم ، وذلك بغرض حماية الطلاب بالإضافة للمعلمين من خطر الإصابة بالفيروس.

 

رابط مباشر تسجيل دخول منصة منظرة في سلطنة عمان 2021

 

يحصل كل الطلاب في سلطنة عمان من خلال منصات التعليم الالكتروني ، والتي قامت وزارة التربية والتعليم العمانية بتفعيلها مع بداية العام الدراسي 2021_2020 ، على خدمات تعليمية متعدددة ، ومنها منصة منظرة والتي هي لكل المراحل الدراسية في حين أن منصة كلاس رووم للطلاب من الصف الاول الابتدائي وحتى الصف الرابع ، ومن ضمن تلك الخدمات الإلكترونية التعليمية التواصل مع المعلمين بعد تسجيل الحضور عبر المنصة مباشرة وتلقي المناهج والدروس ، وأيضا إجراء الاختبارات المختلفة ، والحصول على النتائج والتقيم وذلك من خلال الرابط التالي https://edugate.moe.gov.om/ ، مباشرة برقم المدني للطالب.

 

خطوات تسجيل دخول منصة منظرة في سلطنة عمان 2021

 

يمكن تسجيل الدخول من قبل الطالب للاستفادة من خدمات المنصات الرقمية في سلطنة عمان ومنها منصة منظرة عبر اتباع الخطوات التالية مباشرة وبكل سهولة:_

 

1_ زيارة موقع منصة منظرة من خلال الرابط التالي من هنا.

 

2_ يتم كتابة الرقم المدني بشكل صحيح من قبل الطالب.

 

3_ يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة وأبرزها تاريخ الميلاد.

 

4_ يكتب الطالب رمز التحقق من الشخصية.

 

5_ ثم يكتب الطالب رقم الهاتف الخاص به أو رقم ولي الأمر كاملا.

 

6_ يدخل الطالب كلمة المرور واسم المستخدم ومن ثم يضغط حفظ.

زر الذهاب إلى الأعلى