الشارع السياسيقبلي و بحري

الحركة الوطنية بالإسكندرية يعقد مؤتمره السنوي.. ويكرم الجيش الأزرق

عقدت أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية، مؤتمرها السنوي، لمناقشة أداء الأمانة في العام المنصرم ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

حرص أحمد الهلباوي، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية في الإسكندرية، على الاستماع لمقترحات الأعضاء، وذلك لتفادي المشاكل والسلبيات التي حدثت الفترة الماضية.

وأكد الهلباوي على ضرورة العمل على الأرض بين الجماهير، ولا سيما في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لدعم الدولة ومساندتها في شتي المجالات عبر المشاركة في اعمال تتطهير وتعقيم المؤسسات وتكريم عدد من قيادات الجيش الابيض لما يبذلونه من مجهود غير عادي.

وأعلن الهلباوي أنه سيتم تكريم بعض رموز رجال الجيش الازرق (الصرف الصحي) لما يبذلونه من مجهود غير عادي في ظل هذه النوات التي تمر بها عروس البحر الابيض المتوسط.

وقدم بعض أمناء حزب الحركة الوطنية المصرية في الإسكندرية خطه كل أمانه في السنه القادمه والتي سيتم مناقشتهتا مع هيئه المكتب واعتمادها.

حضر المؤتمر الامين العام للمحافظه واللواء علاء ابوشادي الامين المساعد؛ امين التنظيم وسمير سليمان الامين المساعد مشرف قطاع وسط ومحمد ابراهيم الأمين المساعد مشرف قطاع الرمل والدكتوره نهي غانم امين الصحه ونسمه محمود امين العضويه وجيهان محمود الامين المساعد للمرأه وحسام القاضي امين التدريب والتثقيف والاستاذ مينا ابادير امين الشئون الماليه ومحمد حافظ امين قسم محرم بك وبعض معاوني الامانات .

واختتم المؤتمر بنقل تحيات رؤوف السيد علي رئيس الحزب لقيادات الحزب في المنوفية علي مجهوداتهم المبذوله.

مساعد رئيس الحركة الوطنية: أطلقنا برامج تدريبية لتأهيل الشباب.. والتصدي لجماعات الافك والضلال

 

زر الذهاب إلى الأعلى