ترند و سيو

رابط الدخول على منصة كلاس روم 2021 https://edugate.moe.gov.om/

يبحث الطلاب في سلطنة عمان العربية عن رابط كلاس روم 2021 من أجل التسجيل بها واكمال العمل في الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر لها الاستمرار حتى نهاية العام الجاري وفقًا لما يمر به العالم من ظروف استثنائية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن منصة كلاس روم 2021 الرسمية في السلطنة والتي يسعى الطلاب من خلالها لمعرفة المزيد من المعلومات الدراسية استعدادًا للامتحانات.

رابط كلاس روم 2021

يمكن لطلاب السلطنة الدخول على منصة منظرة التعليمية وكلاس روم من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا ، وهو الرابط الرسمي المباشر التي أعلنت عنه وزارة التعليم العمانية لكل الطلاب في جميع مراحل الدراسة المختلفة.

سبب انشاء كلاس روم

قالت وزارة التعليم العمانية أن السبب الأساسي لإنشاء منصة جوجل وكلاس روم هي بدء التعلم عن بعد في السلطنة وزيادة نسبة التعليم الإلكتروني كمثل باقي دول العالم المتقدم.

وزادت اهمية تلك المنصات حفاظا على حياة طلابها من خطر الاصابة بفيروس كوفيد 19 المستجد، الذى اصبح منتشرًا بشكل كبير في كافة دول العالم دون استثناء في الآونة الأخيرة، مما جعل الجميع يتجه نحو التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد من المنازل.

وقامت وزارة التعليم العمانية في شهر نوفمبر الماضي بالإطلاق المنصة بشكل رسمي من أجل متابعة طلاب سلطنة عمان لدروسهم بجانب منصة كلاس روم جوجل.

طريقة التسجيل في المنصة

– الدخول على موقع البحث الشهير جوجل

– الضغط على الرابط التالي من هنا

– كتابة الاسم الخاص بالطلاب

– كتابة العام الدراسي الذى به الطالب

– طلب رقم سرى من الادارة التعليمية التابع لها الطلاب

– الحصول على الرقم السرى

– التسجيل والاستماع الى الشروحات الخاصة بكل مرحلة

لينك مباشر تسجيل دخول منصة كلاس روم  classroom.google.com.. للطلاب في سلطنة عمان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى