ترند و سيو

رابط موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن https://www.yemenexam.com/#/

يبحث طلاب اليمن، عن أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن خلال الفترة الحالية، بعد اتجاه الوزارة هناك الاعلان عن جميع الأسماء من خلال الموقع الرسمي التابع للوزارة في الفترة الاخيرة، وهو الاتجاه الرسمي لجميع الطلاب في الفترة الحالية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن، وذلك حتى يمكن للطلاب الدخول على الموقع الرسمي والحصول على الرقم الذي سيكون سببًا في دخولهم الامتحانات بالعام الجديد.

رابط أرقام جلوس الشهادة الثانوية باليمن

قامت وزاره التربية والتعليم اليمنية بوضع رابط على الموقع الخاص بها على الانترنت، لكي يتم استخراج أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية للمقيمين والمغتربين، وتحديدًا لطلاب الشهادة الثانوية العامة وطلاب الصف التاسع الأساسي باليمن.

ويمكنك الأن الدخول على الموقع الرسمي المخصص من قبل وزارة التعليم اليمنية من خلال الضغط على الرابط التالي، وهو الرابط الرسمي والأساسي المُحدد من قبل وزارة التعليم هناك من هنا ، للتسهيل على الطلاب وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

طريقة الحصول على أرقام جلوس الشهادة الثانوية باليمن

– الدخول على موقع وزاره التربية والتعليم اليمنية على موقع البحث الشهير جوجل.

– الضغط على الرابط التالي وهو الرابط الرسمي من قبل الوزارة لجميع الطلاب المقيدين بالصف التاسع والشهادة الثانوية العامة هناك من هنا .

– بعدها يقوم الطالب بالدخول الى الرابط المباشر لأرقام جلوس اليمن الموجود على الصفحة الرئيسية.

– يقوم الطالب بكتابه اسمه لمعرفة رقم الجلوس

– يقوم بالضغط على البحث عن رقم الجلوس

– يظهر رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة والصف التاسع بالشهادة الثانوية في اليمن

– يتم الحصول على رقم الجلوس في دوله اليمن وهذا لعام 2020 وهذا من خلال الخدمة الالكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى