قبلي و بحري

إغلاق وتشميع 16 مركزًا للدروس الخصوصية بنطاق 3 مراكز في البحيرة

أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن اللجان المشكلة للمرور على المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية مرت على المقار بنطاق مراكز “أبو حمص – كفر الدوار – الرحمانية – رشيد – إيتاى البارود – شبراخيت – التحرير – الدلنجات – إدكو – كوم حمادة”.

وتم المرور بمنطقة أرض الإصلاح بنهاية شارع 20 بمدينة أبو حمص وتلاحظ وجود 4 مدرسين وتم أخذ إقرارات بعدم إعطاء دروس خصوصية مرة أخرى وغلق المقار الخاصة بهم.

كما تم المرور بمنطقة السناهرة بمدينة كفر الدوار وتم غلق جميع السناتر للدروس الخصوصية وتشميعها من خلال الوحدة المحلية بإجمالى 5 سناتر وكذا 2 مقر لمدرسين لغة إنجليزية ورياضيات خارج التربية والتعليم.

وبالمرور بقرية منية سلامة ومدينة الرحمانية تبين أن مقرات الدروس الخصوصية مغلقة.

وتم المرور بمدينة رشید ووجد سنتر خلف متحف رشيد وتم الغلق والتشميع وسنتر آخر في شارع الشيخ وتم الغلق والتشميع عن طريق الوحدة المحلية كما وجد 3 مقارات للدروس وفارغة من الطلاب.

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الآثار المحتملة للموجة الثانية من فيروس کورونا المستجد وتنفيذًا لقرار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة رقم 354 لسنة 2020 بتشکيل لجنة على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة للمرور على كافة المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية بنطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا:

إزالة 20 حالة تعد بـ 5 مراكز في البحيرة

البحيرة البحيرة

زر الذهاب إلى الأعلى