الكورة أجوان

في اتصال هاتفي.. محمد أبو العينين يؤازر فريق سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة بيراميدز

أجرى النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، اتصالا هاتفيا بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، للاطمئنان على آخر الاستعدادات لخوض مباراة بيراميدز مساء اليوم.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص النائب محمد أبو العينين، على تحفيز الجهاز الفني واللاعبين، من أجل مواصلة الأداء القوي، والنتائج الجيدة، واستمرار التحلي بالروح القتالية العالية، في مسابقة الدوري الممتاز، بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز خلال أول جولتين، أمام الإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

وحرص النائب محمد أبو العينين، رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، على شد أزر اللاعبين، وحثهم على تقديم مستوى يعبر عن إمكاناتهم، ومكانة النادي في الدوري، والتحلي بالروح الرياضية، والتمسك بمبادرة نبذ التعصب، باعتبارها واحدة من محددات الدور المجتمعي، الذي يسعى النادي لترسيخه في الموسم الحالي لمسابقة الدوري.

وطلب النائب محمد أبو العينين، في اتصاله الهاتفي مع اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، ضرورة استمرار العروض القوية، والتمسك بالروح القتالية وطموح الفوز، من خلال العزيمة التي وضعت الفريق ضمن أندية الصدارة بالأداء المتميز، والنتائج الإيجابية، طوال الفترة الماضية.

وحصد فريق سيراميكا كليوباترا، العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الأولى، بهدفين دون رد، وكرر انتصاره في الحولة الثانية أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل بيراميدز المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى