الكورة أجوان

الجماهير ترفض قيادة فان مارفيك للمنتخب الإماراتي

أظهر استطلاعا للرأي اليوم الأحد عدم ثقة الجماهير الإماراتية في قدرة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك على تحقيق النجاح مع المنتخب الإماراتي الأول.

وبحسب الاستطلاع الذي نشرته صحيفة “البيان” اليوم فإن النسبة الأكبر من المشاركين أظهرت تشاؤمها بشأن مصير المنتخب الإماراتي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 تحت قيادة فان مارفيك.

على الجانب الأخر يرى البعض أن المدرب الهولندي قادر على تحقيق النجاح مع تبقي حوالي شهرين على استئناف التصفيات، نظرا لسابق معرفته بالفريق الذي سبق وأن تولى تدريبه خلال الفترة من مارس إلى ديسمبر 2019، عندما خسر وقتها الأبيض تحت قيادته في أربع مباريات أمام تايلاند وفيتنام والعراق وقطر، وفاز في أربع مباريات أمام السعودية وماليزيا وإندونيسيا واليمن، وتعادل أمام سوريا.

وأبدى 30 بالمئة فقط من المشاركين في الاستطلاع تفاؤلهم بإمكانية نجاح المدرب الهولندي، حيث بلغت نسبة المتفائلين عبر الاستطلاع الذي جرى على الموقع الالكتروني للصحيفة 27 بالمئة مقابل 30 بالمئة عبر الحساب الرسمي للصحيفة على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، أبدى 73 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع عبر الموقع الالكتروني لصحيفة “البيان” تشاؤمهم فيما بلغت نسبة المتشائمين 65 بالمئة عبر شبكة “تويتر”.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره الماليزي في 25 مارس المقبل، ثم يحل ضيفاً على المنتخب الإندونيسي في 30 من الشهر نفسه، قبل أن يستضيف منتخبي تايلاند وفيتنام يومي السابع و15 يونيو 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى