الكورة أجوان

تطورات جديدة في إصابة طارق حامد بفيروس كورونا

أعلن طارق حامد، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، سلبية مسحة كورونا الخاصة به وتعافيه من الوباء العالمي التي أُصيب به قبل أيام.

وأعلن الزمالك، إصابة طارق حامد بفيروس كورونا رفقة زميله محمود علاء، تبعا لمسحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل مباراة جازيللي بطل تشاد والتي ألغيت لعدم وصول المنافس.

وخضع طارق حامد لمسحة كورونا، أمس السبت، منفردا دون الانتظار لمنتصف الأسبوع الجاري، حسب الموعد المحدد له رفقة محمود علاء.

وبذلك يتقلص عدد المصابين بكورونا داخل القلعة البيضاء، إلى 4 لاعبين هم محمود علاء، أسامة فيصل، حسام أشرف ومحمد عبد السلام.

وفي سياق آخر، أعلن مسؤولو نادي سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس السبت، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، باستثناء علي غزال.

وثبت إصابة علي غزال بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة فريق الزمالك غداً الإثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادي اليوم ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة الزمالك.

ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتيكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد.

 يأتي ذلك في ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاث الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى