ترند و سيو

جمجمة جمل وملابس داخلية .. حملة تنظيف المقابر بسوهاج تكشف عن كوارث

دشن المئات من شباب وأهالي سوهاج مبادرة ”بإيدينا نطهر مقابرنا“، والتي انتشرت في عدد كبير من قرى ومدن المحافظة لتطهير المقابر من أعمال السحر والشعوذة.

وانطلقت حملات تنظيف المقابر من السحر مرة أخرى في محافظتي سوهاج في جميع قرى ونجوع ومراكز المحافظة، وتمكنت الحملة من الحصول على أكثر من 200 عمل سحري مُعد بدرجات مختلفة من قسوة مُعِدها.

واستطاع القائمون على الحملة العثور على جريد نخيل مكتوب عليه بدماء الحيض ”سمية ابنة ساعدي.. راضي ابن أمنة“.

كما استخرجوا وسادة صغيرة مكتوب عليه ببقايا الفحم المحروق ”مرض حتى الموت“.

وأيضا حصل القائمين على حملة تنظيف المقابر بسوهاج على عملاً مُنفذ على جمجمة جمل مكتوب على أعلى عظام وجهه ”إبليس“.

كما استخرج أيضًا شباب الحملة عدة أعمال سحرية مُنفذة على الملابس الداخلية والتي من المتوقع أنها تابعة للأشخاص المُراد أذيتهم بالعمل السحري، ومُلطخة بدماء الحيض، حيث يعلوها طلاسيم لا يفهمها سوى مَن يستخدمها ويعمل بها.

كما وجد أيضًا فردة شبشب خروج محفور عليها اسم المُراد بالعمل السحري، كما وجد شالاً بُني اللون يشك أصحاب الحملة في أن يكون جديدًا ولم يتم دفنه إلى من مدة قصيرة.

ويذكر أن شباب هذه الحملة ينظفون المقابر من الخارج وليس من الداخل، كما أن الشيوخ تعمل معهم بفك تلك الأسحار داخل الحملة، وتفكها من خلال قراءة القرآن الكريم عليها وحرقها حرقًا تامًا.

كما أن الفكرة جاءت لهم بسبب رؤيتهم بعض الأشخاص القريبين منهم يُعانون بسبب تلك الأعمال السحرية، وعلى ذلك من المقرر أن يستمر شباب حملة ” بأيدينا نطهر مقابرنا“ على مستوى محافظات الصعيد بعام 2021.

اقرأ أيضا:

” وكالة الموت ” في مقابر السيدة عائشة .. جثث ذوينا تباع وتشتري في سوق جديد للنخاسة .. والتفاصيل علي لسان حراس القبور

زر الذهاب إلى الأعلى