قبلي و بحري

تركيب مطبات الشوكة لمنع الاتجاه العكسي في المنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن تحديد مسارات واتجاهات السيارات في بعض شوارع مدينة المنيا بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور المنيا، وذلك لإعادة تنظيم اتجاهات سير السيارات، بهدف تخفيف الضغط علي هذه الشوارع وتقليل الازدحام والاختناقات المرورية.

قال المحافظ، انه تم عمل مطبات بنظام الشوكة لتحديد الاتجاهات ومسار المركبات لمنع الحركة في غير الاتجاهات المحددة وتحقيق السيولة المرورية وإجبار المركبات على اتجاه السير الصحيح وذلك في عدد من شوارع مدينة المنيا.

ووجه المحافظ بوضع العلامات الإرشادية والمرورية واللافتات اللازمة؛ للتيسير على السائقين لمعرفة الاتجاهات وخطوط السير الجديدة داخل المدينة، كما كلف رئيس مدينة المنيا بإزالة ورفع كافة الإشغالات أمام المحلات التجارية وعلى جانبي الطريق لتيسير حركة المرور.

ومن جانبه أوضح العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، أن الشوارع هي، شارع المحافظة (شارع الأبنية التعليمية) اصبح اتجاه السير من الكورنيش لدخول شارع طه حسين، وكذلك شارع الرقابة الإدارية على كورنيش النيل بالدخول إلى شارع طه حسين، وباقي الشوارع المتصلة خروج من طه حسين الي الكورنيش، وشارع مجمع المدارس اتجاهه من شارع عدنان المالكي لطه حسين، وشارع مجمع المصالح اتجاه خروج فقط من المجمع الي الكورنيش، وشارع الجيش وميدان الساعة من شارع سعد زغلول لشارع الحرية.

ناشد المحافظ سائقى المركبات بالالتزام بالاتجاهات الجديدة للطرق في مدينة المنيا حفاظا على سلامتهم.

اقرأ أيضا:

فحص مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالمنيا

مطبات الشوكة مطبات الشوكة

زر الذهاب إلى الأعلى