اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن https://www.yemenexam.com

رابط موقع أرقام جلوس
رابط موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة باليمن | الوكال

رابط موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة والتاسع باليمن .. أصبحت ارقام جلوس التاسع يمن من أكثر الأمور التي يبحث عنها طلاب الصف التاسع والثانوية العامة في اليمن، وذلك لاقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة في اليمن ورغبة الطلاب جميعًا في الحصول على رقم الجلوس من موقع الادارة العامة للاختبارات حتى يصفى ذهنهم من هذه المسألة ويركزوا بشكل قوى على المراجعات النهائية التي تساعد كثيرًا في تخطي الامتحانات بتفوق.

أرقام جلوس الثانوية من موقع الادارة العامة للاختبارات

ونظرًا للظروف التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا التاجي "كوفيد -19"، فقد قررت وزارة التربية والتعليم في اليمن أن يحصل الطلاب على أرقام الجلوس بشكل إلكتروني من موقع الإدارة العامة للاختبارات بدلًا من الذهاب إلى المدارس للحصول على رقم الجلوس كما كان يحدث في السنوات التي سبقت فيروس كورونا التاجي.

طريقة الاستعلام عن رقم جلوس الطالب من موقع الوزارة باليمن 2021

يجب على الطالب في الخطوة الأولى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا. الخطوة الثانية، يقوم فيها الطالب بإدخال اسمه بالكامل. الخطوة الثالثة للحصول على رقم الجلوس باليمن هي تحديد الصف الدراسي الذي يدرس فيه الطالب. الخطوة الرابعة، يجب أن يقوم فيها الطالب الراغب في الاستعلام عن رقم الجلوس من وزارة التعليم اليمنية بالتسجيل في العام الدراسي ثم الضغط على خانة البحث عن رقم الجلوس وسوف يظهر رقم الجلوس على الفور في الشاشة أمام الطلاب.

موقع أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة باليمن

- الدخول على موقع الادارة العامة للاختبارات من هنا. - ستظهر شاشة تحتوي على العديد من الخانات التي تحتاج من الطلاب إلى تدوين المعلومات الخاص به فيها - ادخال الصف الخاص بالطالب ثم العام ثم اسم الطالب الثلاثي والضغط على خانة البحث عن رقم الجلوس.

اقرا ايضا

9 تعليمات لـ العزل المنزلي للشخص المخالط لمصاب كورونا رابط منصة منظرة لتسجيل دخول جوجل كلاس روم 2021 في عمان لجميع الصفوف رابط سريع موقع تسجيل استمارة طلاب الشهادة الاعدادية 2020- 2021 http://moe-register.emis.gov.eg/