اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف علي تردد قناة on drama الناقلة لمسلسل لؤلؤ

تنزيل (8)
تنزيل (8)

يبحث الكثير من الناس علي القنوات الفضائية التي تعرض لهم ما هو احدث وافضل ، حيث يحرص الكثير علي متابعة قنوات التليفزيون التي تعرض محتواها لاول مره ، ومن هذه القنوات قناة on drama التي تحاول دائماً اسعاد جماهيرها من خلال ما تقدمه من مسلسلات وافلام تكون عرض اول ،ومن هذه المسلسلات لؤلؤ الذي يعرض عبر شاشات قناة اون دراما الفضائية ،كما تعتبر قناة أون دراما من القنوات التى نالت شهرة كبيرة فى العالم العربى حيث انها تقوم ببث الكثير من المسلسلات العربيه الحصريه والجديده. يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة on drama ومواعيد عرض مسلسل لؤلؤ و ابطال مسلسل لؤلؤ وقصة مسلسل لؤلؤ.

تردد قناة on drama عبر النايل سات

القمر الصناعي :النايل سات تردد القناة:10853 معدل الترميز :27500 الاستقطاب :افقي معامل تصحيح الخطأ:5/6

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

يعرض مسلسل لؤلؤ عبر قناة التليفزيون on drama ،اليوم الموافق 27 ديسمبر ،في تمام الساعة 10 مساءً ، والاعاده في تمام الساعة 5صباحاً ، ويعتبر عرض مسلسل لؤلؤ عرض اول عبر قناة اون دراما .

ابطال مسلسل لؤلؤ

المسلسل من تأليف الفنان الشاب محمد مهران، ومن إخراج محمد عبدالسلام، تحت إشراف المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي،وبطولة عدد كبير من النجوم منهم النجم أحمد زاهر، والنجمة نجلاء بدر، والنجمة نرمين الفقي، والفنان الشاب محمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، وحمدي هيكل ،وغيرهم من الفنانين .

قصة مسلسل لؤلؤ

‏تدور أحداث المسلسل حول شخصية مطربة صاعدة تحلم بالشهرة، وتواجه العديد من العقبات حتى تصل إليها بعد عناء وتغلب على الصعاب ،‏والتي تقدمه الفنان مي عمر في مسلسلها الجديد لؤلؤ.

اقرا ايضا

تعرف على تردد قناة بانوراما دراما 2021 تردد قناة “أون إي تي ڤي on e tv” الجديد 2021 على النايل سات وموعد بدأ أولي حلقات مسلسل لؤلؤ تعرف على التردد الجديد لقناة صدى البلد 2021 sada el balad استقبل تردد قنوات النهار الجديد 2021 قبل إيقاف بثها