اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط نظام نور للاستعلام عن النتائج 1442 برقم الهوية https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx

تنزيل-6-10
تنزيل-6-10

  زاد البحث مؤخرًا في المملكة العربية السعودية عن رابط نظام نور للاستعلام عن النتائج وذلك لأنه من خلال نظام نور للنتائج يمكن الحصول على نتائج 1442 برقم الهوية وكل ذلك يتم عبر الضغط على رابط نظام نور للاستعلام عن النتائج 1442 برقم الهوية الذي تقدمه بوابة "الوكالة نيوز" في هذا التقرير.

الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور

ويعتبر نظام نور هو الموقع المسؤول عن النتائج وتقييم الطلاب؛ حيث أن وزارة التعليم السعودية صممت هذا الموقع ليكون وسيلة لتعليم الطلاب عن بعد بشكل إلكتروني وتقيم مستواهم الدراسي عبر منحهم عدة اختبارات أونلاين من خلاله كل فترة والسماح لأولياء الأمور بالدخول عليه لمعرفة مستوى ابنائهم الدراسي على مدار السنة الدراسية دون الحاجة للتحدث مع المعلمين على الهاتف أو الذهاب للمدارس، ومع استمرار وجود فيروس كورونا التاجي، رفعت وزارة التعليم السعودية نتائج الصفوف ما قبل الجامعية بالكامل على نظام نور حتى يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن النتائج برقم الهوية .

رابط نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الأول عبر نظام نور

ومن خلال الخطوات التالية، سيتمكن جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية والذين خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الأول وانتهوا منها منذ أيام من الاستعلام عن نتيجة اختبارات الفصل الأول 2020-1442 عبر نظام نور . في الخطوة الأولى، على الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الأول الدخول على نظام نور عبر هذا الرابط من هنا. في الخطوة الثانية، يجب على الطالب تسجيل الدخول إلى نظام نور باسمه وكتابة كلمة المرور أيضًا ثم رمز التحقيق. في الخطوة الثالثة، على الطالب الضغط على خانة الاستعلام عن النتائج، ثم إدخال رقم الهوية. وفي الخطوة الرابعة من خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية 1442 ، على الطالب إدخال رمز التحقق ثم الضغط على خانة البحث وسوف تظهر النتيجة أمامه بمجرد اعتمادها من قبل وزارة التعليم السعودية.

اقرا ايضا

كيفية الإستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1442 في الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية مباشر وسريع .. رابط التسجيل في استمارة امتحانات الإعدادية 2020-2021 من موقع التربية والتعليم https://moe-register.emis.gov.eg رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة رابط منصة منظرة لتسجيل دخول جوجل كلاس روم 2021 في عمان لجميع الصفوف رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الشهادة الثانوية الصف التاسع الأساسي فى اليمن 2021 www.yemenexam.com رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الاول 1442 في المملكة