الكورة أجوان

بيراميدز يحقق أول فوز ويهزم سيراميكا كليوباترا بهدف

حقق بيراميدز اول فوز ببطولة الدورى بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

الشوط الأول..
بدأ اللقاء بضغط متقدم من بيراميدز على سيراميكا كليوباترا، واستحوذ سيراميكا على الكرة بطريقة جيدة ولكن في الخط الخلفي دون التقدم للهجوم.

ثم انتشر لاعبي سيراميكا بشكل جيد وشكلوا هجمة على مرمى شريف اكرامي حارس مرمى بيراميدز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ولكن تخرج الى ركنية أولى.

ومن بعدها رد بيراميدز على هجوم كليوباترا بهجمة منظمة وصلت بتمريرتين الى مرمى عامر عامر، ولكن سقط جون أنطوي مهاجم بيراميدز داخل منطقة الجزاء مطالبًا بركلة جزاء.

ولم يحتسب حكم المباراة الكرة خطأ واعتبر اللاعب سقط دون أن يقترب منه أحد.

وفي الدقيقة 13 من عمر المباراة تمكن علي جبر مدافع فريق بيراميدز من تسجيل الهدف الأول للفريق السماوي عن طريق متابعة مميزة للكرة أسكنها شباك عامر عامر.

ولم تهدأ لاعبي سيراميكا كليوباترا منذ اهتزاز شباكهم، وزادت الالتحامات والكرات الجانبية من كليوباترا ولكن دون ادراك التعادل.

وحاول أحمد الشيخ لاعب بيراميدز التوغل بين دفاعات سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 22 من عمر المباراة وسدد كرة قوية ولكن صنع الدفاع حائط بشري تصدى للكرة.

وحصل سيراميكا على رلة حرة مباشرة من منطقة خطرة، ولكن لم ستغل لاعبي الفريق الكرة وتخرج الى ركلة مرمى لصالح بيراميدز.

واستمرت الكرة بين اقدام بيراميدز لدقائق، وفي خطأ من دفاع كليوباترا توغل أحمد فتحي من الجبهة اليمنى ومرر كرة رائعة لعمر جابر الذي سددها في السماء.

وانطلق هجوم سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، ووصل في كرة مرتدة سريعة ولكن خرج شريف اكرامي من مرماه لينقذ فريقه من هجمة كادت أن تدرك التعادل لصالح كليوباترا.

وفي لفتة مهارية رائعة من شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، راوغ دفاع بيراميدز في هجمة رائعة كادت أن تدرك التعادل لفريقه ولكن تمكن دفاع بيراميدز من اخراجها لركنية.

وأهدر رجب بكار فرصة محققة لتحقيق هدف سيراميكا كليوباترا الأول بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء بطريقة غريبة رافضًا هدية محمد ابراهيم.

وانتهى شوط المباراة الأول بكرة خيالية لشريف دابو لاعب سيراميكا كليوباترا سددها من ركلة حرة مباشرة، ولكن مرت بجوار المرمى .

الشوط الثاني..

أجرى فريق سيراميكا كليوباترا التبديل الأول بخروج محمد حسن ونزول محمد مسعد لتدعيم صفوف الهجوم لإدراك التعادل في النصف الثاني من المباراة.

واصل كليوباترا الضغط بشكل قوي على منافسه بيراميدز، منذ الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني ولكن لم يتمكن الوصول الى مرمى شريف اكرامي.

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة، وصل لاعبي فريق سيراميكا من الناحية اليسرى عن طريق محمد ابراهيم، الذي مررها الى شريف دابو الذي سددها ولكن كان لها اكرامي بالمرصاد.

وشكل بيراميدز خطورة على مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من عبد الله السعيد ولكنها مرت بسنتيمترات بجوار المرمى.

وتألق شريف اكرامي مرة أخرى وتصدى لتسديدة قوية من شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65.

ورد عليه عامر عامر وينفذ ابعاد نموذجي من رأسية جون أنطوي الذي سددها قوية ولكن حارس سيراميكا تألق وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 68 طالب لاعبي سيراميكا كليوباترا من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد من نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

واستمر كليوباترا في الضغط على بيراميدز ولكن دون تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكاد أن ينهي ايريك تراوري لاعب بيراميدز على آمال سيراميكا في التعادل، وانفرد بعامر عامر في كرة مباغتة ولكن سددها بجوار المرمى.

وتمكن بيراميدز من استنفاذ طاقة لاعبي سيراميكا في شوط المباراة الثاني حتى الدقيقة 85، ولم ينفذ سوى ثلاث هجمت فقط طوال 45 دقيقة.

وأجرى سيراميكا كليوباترا تبديل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بنزول ماكسويل وخروج شادي حسين.

وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد ليرتفع رصيده الى 4 نقاط ويتصدر المركز الرابع عشر، ويتوقف قطار كليوباترا عند المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى