اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط مباشر للتسجيل في الخدمة الذاتية لنظام فارس 1442

04d0baab38
04d0baab38

ازداد بحث الكثير من العاملين بوزارة التربية والتعليم بالسعودية عن رابط نظام فارس، وذلك بعد تعطله لمدة يومين متتالين، وجاء هذا العطل بسبب إضافة العديد من التحديثات والتغيرات في الموقع.

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1442

يعتبر نظام فارس هو أحد المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودي، لتفعيل نظام التعليم عن بعد، خاصة بعد جائحة كورونا. ويقدم خدمات للمعلمين والإداريين والموظفين بالوزارة والإستفادة من الخدمات المتعلقة بالموارد البشر، لإنه على يوفر الوقت والجهد وتيسير الأعمال. من الخدمات التي يقدمها نظام فارس هو الاستعلام عن موعد صرف رواتب الموظفين، وطلب الإجازات، وتمديدها، أو تقديم على التقاعد.

التسجيل في نظام فارس 1442

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز فيما يلي طريقة تسجيل في نظام الخدمة الذاتية فارس 1442 1- الدخول على موقع الوزارةمن هنا. 2- كتابة رقم الهوية. 4- تسجيل رقم الإبان الخاص بالراتب. 5- كتابة البريد الإلكتروني الخاص. 6- كتابة رقم الهاتف. 7- تسجيل رقم التحقيق، ثم اضغط على تسجيل.

اقرا ايضا

كيفية الإستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1442 في الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية مباشر وسريع .. رابط التسجيل في استمارة امتحانات الإعدادية 2020-2021 من موقع التربية والتعليم https://moe-register.emis.gov.eg رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة رابط منصة منظرة لتسجيل دخول جوجل كلاس روم 2021 في عمان لجميع الصفوف رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الشهادة الثانوية الصف التاسع الأساسي فى اليمن 2021 www.yemenexam.com رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الاول 1442 في المملكة