اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفسير رؤية المصباح في المنام لابن سيرين

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير لأحلامهم ورؤياهم ومعرفة دلالتها خير أم شر.

تفسير رؤية المصباح في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية رؤية المصباح في المنام تعكس الطاقة الداخلية للانسان سواء تلك الطاقة الروحية أو الطاقة الإيمانية وذلك إذا كن هذا المصباح معلقا بالسقف أو يتدلى وينزل من السماء. ورؤية المصباح يشع ضوءا أخضر فى الحلم تشير إلى الملائكة. وتعد رؤية المصباح المضىء تجسيدا لحياة الرائى عمره. ورؤية انطفاء المصباح أو احتراقه واشتعاله يحمل العديد من الدلالات والتي تكون أهمها هي انطفاء أو فقدان الأمل تجاه شىء أو شخص ما. وقد تنذر بوفاة شخص قريب جدا للرائي.

تفسير رؤية المصباح في المنام العزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء في حلمها كأنها تقوم بأضاءة مصباح أو شمعة دلالة على وعيها الكامل بما هو الأفضل والأنسب لها، ورؤية ضوء اللمبة أبيض ساطع جميل يبشر بأمر به سعادة وفرح. ورؤية الضوء الخافت الخفيف يشير إلى الفشل الذى يستطيع تخطيه بسرعة. ورؤية الفتاة العزباء كأن اللمبة أنفجرت أو أشتعلت بيديها فذلك يشير إلى تعرضها لخيبة أمل شديدة تجاه شخص ما أو قوع فشل فى أمور ما قد تتعلق بمشروع زواج لا يكتمل.

تفسير رؤية المصباح في المنام المتزوجة او للحامل

أما عن رؤية المصباح أو اللمبة فى منام المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل فهو سواء حيث يشير إلى الزوج ،فى ضوء المصباح القوي يشير إلى الزوج الصالح الناجح والعطف والحنان الذي يملأ أرجاء البيت. أما ضياع اللمبة أو احتراقها أو انفجارها أو تحطم زجاجها يشير إلى المشاكل والخلافات والخصومة التى تتعرض لها الحامل أو المتزوجة مع أسرتها وشئون بيتها ،وعليه فتعد تلك الرؤية هي رسالة للزوجة بالتدبر والاهتمام بشؤون البيت حتى ينير من جديد. تفسير رؤية المصباح في المنام لابن سيرين، تفسير رؤية المصباح في المنام، تفسير رؤية المصباح في المنام المتزوجة، تفسير رؤية المصباح في المنام العزباء، تفسير رؤية المصباح في المنام للحامل.