اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عبارات تهنئة برأس السنة الميلادية الجديدة 2021.. بريح العطر والريحان بآيات من القرآن أهنئك يا أحلى إنسان

اجمل تهنئة راس السنة - مع بداية العام الجديد نرغب في تقديم التهنئة للأصدقاء والأحباء بمناسبة قدوم السنة الجديدة ويقدم موقع الوكالة نيوز في هذا التقرير عبارات تهنئة براس السنة الميلادية الجديدة 2021 التي قد تعجبك وترسلها إلى الأصدقاء والأهل والأحبة عبر الواتساب أو الفيس بوك.

رسائل تهنئة برأس السنة

بريح العطر والريحان بأيات من القران أهنئك يا أحلي إنسان. يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير. ابعتلك عصفورة صغيرة شايلة وردة حمرة تقولك (Happy new Year) يا سكرة.

عبارات التهنئه 2021

بتبدى سنة جديدة وما نبي رسائل قديمة نبي كل شيء جديد نتفاءل فيه بسنة سعيدة. في قلبي حطتيك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك. وبسنه جديدة هنيتك. أعذب تهنئه لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس. كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.

رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة

حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنئك عسى الله يعوده على وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك. اليوم: أحبك وبكرة: أعشقك وبعده: أموت فيك والسنة الجديدة: من غيرك ما أقدر أعيشها. فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك. اللّهم اجعل السنة الجديدة معنا ولا تجعلها علينا. أغلقوا دفتر الماضي ، وكل عام والبسمة تغمر محياكم.

تهنئة رأس السنة 2021

بمناسبة العام الجديد ، أتمنى لكم سنة سعيدة بالصحة والعافية والنجاح وانشاء الله تتحقق كل أحلامكم. أيام قليلة وينتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح. مرت سنة وأقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهنا هنا .. وكل عام وانت بخير يالغالي ..اهنيك من قلبى بعيد رأس السنة. حتى أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك. لاتسال الايام ليه عدت بسرعه .. اسال القلب ليه لما يلمحك دقاته تزيد فوق سرعتها سرعة .. كل عام وانت الحب أسمى آيات التهنئة و التبريكات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة جعلها الله سنة خير على الجميع.