اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

برشلونة يطمح في بداية صحوة على حساب ايبار في الدوري الاسباني

يخوض برشلونة مباراة هامة على ملعب الكامب نو أمام فريق إيبار، في إطار الاسبوع السادس عشر بالدوري الإسباني، وذلك يوم الثلاثاء 29 ديسمبر.

وسيكون موعد مباراة برشلونة وايبار عند الساعة 8:15 بتوقيت القاهرة، 9:15 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

يسعى برشلونة لإزالة الشكوك حول مستقبل الفريق بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه هذا الموسم، وسيجعل مباراته ضد بلد الوليد في الجولة الماضية بوابة لاستعادة سلسلة الانتصارات، حيث انتصر عليه بثلاثية دون رد، والآن أمامه فرصة أمام إيبار لتحقيق العلامة الكاملة، التي من شأنها تدعم الفريق فيما تبقى له من مباريات

واستطاع برشلونة من خلال خوضه 14 لقاء من تحقيق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في ثلاثة، و خسر في 4 مناسبات، ليصبح في جعبته 24 نقطة، مع التذكير أنه تبقى له مباراة مؤجلة.

والملاحظ جيداً، يرى أن البارشا يقترب رويداً رويداً من الدخول في المنافسة على الصدارة كما في سابق عهده، فالتغلب على خصم اليوم يدخل الفريق داخل المربع الذهبي، وهذا أمر رائع بالنسبة لما كان عليه منذ بداية الليغا.

في المقابل، يعني إيبار هو الآخر من سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها، حيث يتواجد حالياً في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، من هذا المنطلق يريد خطف الفوز من برشلونة لرفع معنويات اللاعبين والهروب من المناطق الخطيرة التي من الممكن أن تجعله يهبط للدرجة الثانية.