اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 mbc bollywood على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة ام بي سي
تردد قناة ام بي سي بوليود على الأقمار الصناعية | الوكالة نيو

    تعتبر قناة إم بي سي بوليوود من أفضل القنوات الفضائية التي تقوم بعرض العديد من البرامج والأفلام الهندية، وبالتزامن مع تحديثات القنوات للعام الجديد 2021، بدأ عشاق الدراما الهندية في البحث عن تردد قناة ام بي سي بوليوود الجديد 2021 ، لضبط ترددها من خلال جهاز التحكم على الجهاز الخاص بكل مشاهد، وينشر موقع ”الوكالة نيوز“ خلال السطور التالية، تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 mbc bollywood على جميع الأقمار الصناعية .

قناة ام بي سي بوليود

تعد قناة ام بي سي بوليوود واحدة من شبكة قنوات MBC التي أصبحت مشهورة لأبعد الحدود ويعرفها كل كبير وصغير، ولضبط التردد الجديد اتبع الترددات التالية:

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 على النايل سات

- القمر الصناعي: النايل سات. - التردد: 11559. - معدل الاستقطاب: أفقي. - معدل ترميز: 27500.

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 على العرب سات

- القمر الصناعي: العرب سات. - التردد: 12284 . - معدل الاستقطاب: أفقي. - معدل ترميز: 27500. ويذكر أن قناة إم بي سي بوليوود تم تأسيسها في 16 أكتوبر عام 2013، وتعتبر من إحدى القنوات التابعة للشرق الأوسط وبدأت تعرض الكثير من الأفلام المختلفه منها على سبيل المثال فيلم الافتتاح الذي قد حقق شهرة واسعه وغيره العديد من الأفلام المختلفه.

اقرا ايضا

قنوات الاطفال..تعرف على تردد قناة مودي كيدز 2021 موعد عرض مسلسل ”الدايرة“ للفنان أحمد صلاح حسني على قناة الحياة الحمراء تردد قناة بطوط “اخر شقاوة” 2021