اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط مباشر لتسجيل غياب طلاب الأزهر 2021 بالخطوات عبر موقع azhar.gov.eg

12345
12345

غياب طلاب الأزهر من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد الطلاب والطالبات في صفوف الأزهر في المعاهد الأزهرية، حتى يتمكنوا من تسجيل بياناتهم عبر البوابة الأزهر، حيث يتم التسجيل في الموقع بشكل إلكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة، وجاء ذلك بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

رابط تسجيل غياب طلاب الأزهر 2021

ويمكن تسجيل غياب الطلاب في المعاهد الأزهرية 2020 – 2021 ، من هنا.

خطوات تسجيل غياب طلاب الأزهر 2021

1- بعد الدخول على الرابط السابق ذكره. 2- قم بكتابة اسم المستخدم وكلمه المرور التي حصل عليها الطالب من المعهد. 3- ثم اضغط على تسجيل الدخول. 4- بعد الدخول يظهر اسم المعهد والإدارة التعليمية الأزهرية التابع لها. 5- ثم قم باختيار المرحلة سواء الإعدادية أو الابتدائية أو الثانوية. 6- ثم يقوم بالضغط على إضافة طالب جديد 7- ثم التأكد من صحة البيانات التي تتمثل في الاسم والرقم القومي أو جواز السفر، وحالة القيد، والمذهب، وحالة الإبصار، والغياب عن كل شهر. 8- ويتاح تعديل البيانات أو استبعاد طالب بالإضافة لامكانية إدخال الغياب. 9- يتمكن رائد التحول الرقمي من خلاله بإضافة البيانات الخاصة بكل طالب. ويذكر أن مشروع نظام إدارة شئون الطلاب بالمعاهد الأزهرية على شبكة الإنترنت، يهدف في بداية التشغيل إلى تسجيل بيانات الطلاب بالمعاهد الأزهرية بالرقم القومي وتسجيل غياب الطلاب الشهري.

اقرا ايضا

جدول امتحانات الشهادة الاعداية في المحافظات المختلفة 2021 نصائح لمنع انتشار فيروس كورونا بين أفراد الأسرة الواحدة الاستعلام مباشرة عن موعد قبض دفعة شهر يناير من منحة العمالة غير المنتظمة2021