اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اجمل دعاء مستجاب للسنة الجديدة 2021 .. اللهم اني استودعك سنه مضت من عمري

كثر تبادل الأدعية خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية سنويًا كنوع من تمنى الخير والبركة للجميع مع قدوم العام الجديد، وحتى يجد الشخص أدعية ليرسلها عبر تطبيق الواتس آب والفيس بوك يظل يبحث كثيرًا عن الأدعية المستجابة والخاصة بالعام الجديد، ولهذا تستعرض بوابة "الوكالة نيوز" اجمل دعاء مستجاب للسنة الجديدة 2021 في السطور التالية.

اجمل دعاء مستجاب للسنة الجديدة 2021

اللهم اني استودعك سنه مضت من عمري بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في ايامي القادمه وتصلح نفسي وتيسر آمري يارب لاتفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبه ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولاتحرمني قريب ولا بعيد انا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين. اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.

دعاء راس السنة الجديد

وتوجد أدعية أخرى يمكن ارسالها عبر الواتساب والفيس بوك خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية للأصدقاء والأهل والعائلة اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

ادعية راس السنة الميلادية

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي واجعل الحياة؟ زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر.. ربّ أعني ولا تعن علي, وانصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر الهدى لي، اللهم اجعلني، ذكّارًا لك شكّارًا لك مطواعًا لك مخبتًا إليك أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدِّد لساني واسلل سخيمة صدري.

اقرا ايضا

عبارات تهنئة براس السنة الميلادية الجديدة 2021 happy new year أدعية استقبال العام الجديد 2021 صور تهاني رأس السنة الجديدة 2021