اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد اجازة رأس السنة الميلادية 2021 في القطاع الخاص والبنوك

    يبحث العديد من المواطنين العاملين في القطاع الخاص داخل مصر، عن موعد إجازة رأس السنة الميلادية 2021 مصر، بالتزامن مع اقتراب احتفالات العام الجديد، والذي يوافق ليلة يوم 31 ديسمبر ، وننشر لكم في السطور التالية، موعد اجازة رأس السنة الميلادية 2021 في القطاع الخاص والبنوك .

موعد إجازة رأس السنة الميلادية 2021 في القطاع الخاص

لا يعتبر رأس السنة الميلادية 2021 بمثابة عطلة رسمية لجميع العاملين بالدولة المصرية، ولكن بعض القطاعات الخاصة تعطى للعاملين نصف يوم من أجل الاحتفال مع الأهل والأصدقاء بالعام الجديد ليلة يوم 31 ديسمبر. أما الاجازة الرسمية، يتم منحها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد القبطي يوم الخميس الموافق 7 يناير 2021 .

موعد اجازة رأس السنة الميلادية 2021 في البنوك

كما أن البنك المركزي لن يعطي أي إجازة للبنوك رأس السنة الميلادية 2021 للعاملين في قطاعه كبديل يوم الجمعة، وسيتم الاكتفاء بيوم الجمعة القادمة 1 يناير 2021 والذي يوافق الإجازة الأسبوعية. كما أن بعض العاملون في البنوك في مصر ، قالوا إنه لم يتم إبلاغهم بموعد اجازة رأس السنة الميلادية 2021 حتى الآن . ويذكر أن رئيس مجلس الوزراء، ألغى احتفالات رأس السنة 2021 هذا العام، نظرا للظروف التى تمر بها البلاد بسبب إنتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وجاء هذا القرار بهدف الحفاظ على حياة المواطنين من خطر الإصابة بالفيروس .

اقرا ايضا

7 أعراض جديدة للإصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا.. تعرف عليها ادعية استقبال العام الجديد 2021..دعاء مستجاب موعد إجازة رأس السنة الميلادية 2021 في القطاع العام