اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أبرز الأفلام المقرر عرضها في السينمات خلال إحتفالات رأس السنة 2021

تنزيل
تنزيل

الجميع يعلم ما حدث ومر به وشهده عام 2020 من أحداث مختلفة ومؤلمة ، منها ما حدث لأول مرّة ومنها ماعاصره الجيل الحالي لأول مرة ، فهو عام كان صعب إلي حد كبير علي معظم الأشخاص ، ومع إنتهاء هذا العام وحلول العام الجديد 2021 ، يظن الكثير أنه يأتي بأحداث جديده مختلفة ومبهجه ، لتنفس الصعداء بعد عام مرهق. عادة ما يحتفل الكثير بيوم الكريسماس أو ليلة رأس السنة سواء بالخروج في أماكن للاحتفال وتشكل فترة الكريسماس مناسبة للشعور ببهجة العيد، وحماسة قدوم عام جديد، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة فيلم عن العطلة العالمية في ليلة رأس السنة. قرر صناع السينما عرض أفلام جديدة وهي من أفضل الأفلام التي لم تسمح لهم الفرصة بالعرض خلال عام 2020 ، حيث أنه سوف يتم عرض عدد كبير من الأفلام ، ويرصدها الوكالة نيوز في السطور التالية بعدما زاد معدل البحث عنها خلال الفترة الماضية .

1- فيلم "ريما"

تم الإعلان عن عرض فيلم الرعب الجديد "ريما" اليوم الأربعاء بجميع السينمات، وهو من بطولة "مايا نصري ومحمد ثروت وفراس سعيد والطفلة ريم عبد القادر" ويقدم قصة طفلة غريبة تدخل حياة أسرة غير قادرة على الإنجاب وتغير حياتهم بطريقة سريعة.

2- فيلم"حظر تجوال"

فيلم "حظر تجول" بطولة النجمة إلهام شاهين و أمينة خليل وأحمد مجدي وعدد كبير من النجوم ويقدم شخصية حبست لمدة 20 عاما بسبب اتهام يكشف أسبابه عقب خروجها من السجن بينما علاقتها تكون متوترة مع ابنتها والعمل من إخراج أمير رمسيس.

3- فيلم "صابر وراضي"

الفيلم الكوميدي "صابر وراضي" من بطولة الفنان أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين ويتحدث عن علاقة سائق فقير برجل أعمال قعيد يعمل معه ويدخل في مشكلاته.

4- فيلم"وقفة رجالة"

الفيلم الكوميدي "وقفة رجالة" من بطولة سيد رجب وشريف دسوقي وبيومي فؤاد وامينة خليل ومحمد سلام ومن تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي .