اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيفية التسجيل في أداء إختبارات منصة درسك التعليمية للعام الجديد 2021

منصة-درسك-1
منصة-درسك-1

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة الأردنية الهاشمية، على محركات البحث جوجل وغيرها، على كيفية أداء اختبارات منصة درسك التعليمية عن طريق الإنترنت. لذا يعرض موقع "الوكالة نيوز" لكل متابعيه، كل المعلومات عن منصة درسك وأخبار الدراسة في الأردن خلال السطور التالية: رابط التسجيل في منصة درسك التعليمية الأردنية للعام الجديد 2021. موعد إجراء الإختبارات في الأردن للعام الجديد 2021. كيفية التسجيل في منصة درسك الأردنية للعام الجديد 2021.

رابط التسجيل في منصة مدرستك التعليمية للعام الجديد 2021 :

darsak.gov.jo

موعد إجراء الإختبارات في الأردن للعام الجديد 2021 :

من المقرر دخول الطلاب على منصة الإختبارات في تمام الساعة 9 صباحًا و7 مساء، حسب البرنامج  وذلك مجانًا بدون رسوم. أما عن مدة كل اختبار  فتكون ساعة كاملة، ويؤدي الطلاب الاختبارات التي يؤديها الطلاب اليوم الأربعاء عبر منصة درسك  فهو كالتالي: يمتحن طلبة الصف الرابع وحتى الثامن بمادة العلوم. كما  يؤدي طلاب الصفين التاسع والعاشر الإمتحان في مادة الفيزياء.

خطوات التسجيل في منصة درسك الأردنية للعام الجديد 2021 :

دخول الطالب على اللينك الخاص بمنصة درسك darsak.gov.jo ثم كتابة جميع البيانات الخاصة به. بعد ذلك ينتظر الطالب حتي يتم تفعيل حسابه. يقوم  الطالب بكتابة رقم الهوية الخاص به وكذلك كتابة تاريخ الميلاد. وبعد تفعيل الحساب الخاص بالطالب مباشرة، يمكنه تلقي الدروس في الحال. وتم إستثناء طلاب الصف الأول الأساسي من الاختبارات النهائية المدرسية. ويتم تقييم مستوى طلبة الصف الأول الابتدائي من قبل معلميهم في المدارس على الواجبات والأنشطة والاختبارات التي  قدموها خلال الفصل الدراسي.  

بالرابط المباشر.. تسجيل اختبار القدرة المعرفية 1442-2021 للوظائف الإدارية للجامعين عبر قياس