اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحبس نهاية فتيات تيك توك فى 2020 .. دعوات لممارسة الرذيلة وملابس فاضحة وتعدى على أخلاق المجتمع

296650_0
296650_0

فى نهاية 2020 هناك العديد من النجمات ورواد موقع التيك توك اختفوا نهائيًا عن عالمنا وعن مجتمعنا، كان لهم حضور واضح فى بداية العام وكانت لهم العديد من مقاطع الفيديو والاعلانات وغيرها من أنواع التواجد على الساحة. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، مصير نجمات تيك توك فى 2020 التى انتهى الغالبية منها بالحبس بلا رجعة للمجتمع.

- حنين حسام

كانت البداية عند الشابة الطالبة بكلية الاثار جامعة القاهرة حنين حسام وتحديدًا فى شهر مارس الماضى، عند بث مقطع فيديو يدعو للرزيلة وممارسة الدعارة الاون لاين مقابل الحصول على المال، وانتهى الامر بها بالحبس لتكون بداية اللعنة على رواد تيك توك من الفتيات.

- سما المصرى

بعد أيام قليلة التحقت بها النجمة الراقصة سما المصرى بسبب اثارة الفاحشة فى المجتمع والتعدى على الأخلاقيات العامة والخروج عن النص فى الكثير من الأحيان، انتهى بها الأمر للحبس والايداع داخل سجن لمان طره للسيدات ولم تخرج منه حتى الأن.

- هدير الهادى

الشابة هدير الهادى ووالدته كانا لهما جانبًا من تلك الظروف، حيث تم ايداعمهم فى السجن هما الأخريات على خلفية اتهامهم بنفس الاتهامات الموجهة السابقة الى حنين حسام وغيرهم من رواد موقع التواصل الاجتماعى تيك توك.

- مودة الأدهم

تم القبض عليها فى منتصف مايو بسبب الفيديوهات التي تظهر فيها بملابس عارية وبتهمة التعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الإنترنت لارتكاب تلك الجريمة.

منة عبدالعزيز

وظهرت منه عبد العزيز فتاة التيك توك م تتهم شابا يدعى مازن باغتصابها وتصويرها هو وأصدقائه، عارية وفي أوضاع مخلة رغما عنها، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم القبض عليها وتواجه الفتاة تهم نشر الفسق والفجور وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

منار سامى

التحقت بهم فى نهاية العام الفتاة منار سامى عرفت بتقديم فيديوهات الرقص والعري على تطبيقيات مواقع التواصل الاجتماعى وتم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق وصناعة فيديوهات خادشة للحياء، وذلك أثناء وجودها مع صديق لها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية.