اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

احتفل بـ ليلة رأس السنة من بيتك.. تعرف على مواعيد حفلات النجوم على التليفزيون

ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة

بسبب أزمة كورونا الغت الدولة حفلات ليلة رأس السنة مما يدفع الجمهور للتعرف على مواعيد الحفلات الخاصة التي تذاع من خلال وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال صفحات الفنانين على فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من وسائل التواصل مع الجمهور.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز الحفلات التي تقام في ليلة رأس السنة على مختلف مواقع التواصل والقنوات التليفزيونية من أجل الاستمتاع بها حصريًا من منزلك.

ليلة رأس السنة على أون

تنظم قنوات إعلام المصريين حفلا يحييه كل من الفنانين تامر حسنى ونانسي عجرم ويذاع على قناتي «on» و«الحياة»، أو من خلال استضافة مطربين داخل الاستديو مثل برنامج «معكم منى الشاذلي» أو برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي.

ليلة رأس السنة على قناة النيل

تحتفل قنوات النيل المتخصصة برأس السنة الميلادية بعرض قناة «نايل دراما» حلقة خاصة تستضيف المطرب حسن فؤاد ومجموعة من الأغاني الخاصة بهذه المناسبة وتهاني النجوم،.

كما تحتفل قناة «نايل لايف» من خلال تطويع برامجها «نهارك سعيد، مطبخ لايف، برنامج أولاد حارتنا، ميوزك بوكس، ممنوع الاقتراب»، وتعرض القناة الفيلم العربي «عسكر في المعسكر».

كما تقدم قناة «نايل سينما» برنامج «غاوى أفلام»، ويستضيف البرنامج الفنان كريم عبدالعزيز، كما تعرض القناة الفيلم العربي «حالة حب».

وتعرض قناة «نايل سبورت» حصادا لجميع الأحداث الرياضية التي تمت خلال العام الرياضي 2020، وتحتفل «القناة الثقافية» بإذاعة حفل للمطرب كاظم الساهر.

ليلة رأس السنة مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان صابر الرباعي، في برنامج «معكم منى الشاذلي» عبر قناة cbcويقدم «الرباعي» باقة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

وينضم للقاء الفنان أحمد جمال الذي حضر لمشاركة «الرباعي» جزءا من البرنامج، باعتباره أحد أقرب النجوم له، وأديا معا عددا من الأغاني العاطفية والشعبية، وشاركا في مسابقات التحدي التي اتسم بها البرنامج، متضمنة الفكاهة والمرح إلى جانب الطرب والغناء.