اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

5 لاعبين متوقع تألقهم في 2021 بالدوري المصري و5 متوقع انهيار مستواهم الفني

ساعات قليلة تفصلنا عن العام الجديد 2021 وهو العام الذى ينتظره الكثير من اللاعبين للانفجار من جديد في عالم الساحرة المستديرة المصرية، وأخرين متوقع أن تنهى الظروف عليهم وذلك بسبب بوادر الأزمات التي يعيشوها في الفترة الأخيرة.

ونستعرض معكم خلال التقرير التالي، أبرز التوقعات لمصير 5 لاعبين متوقع تألقهم في 2021 وأخرين متوقع انحدار مستواهم الفني في فرق الدوري المصري خلال الموسم الحالي.

5 لاعبين متوقع تألقهم في 2021

عمار حمدي

يمر اللاعب الشاب نجم الاتحاد السكندري بفترة استثنائية أفضل من أى مرحلة ماضية، وهذا ما يجعل اللاعب محط أنظار الجميع ويتوقع تألقه.

محمد شريف

اللاعب المتوهج مع النادي الأهلي والمتوقع له تقديم أفضل مستوياته في الفترة الحالية هو الدولي محمد شريف الذى قدم أوراق اعتماده للجميع.

والتر بواليا

ويقدم والتر بواليا راس حربة نادى الجونة مستوى مميز في الفترة الأخيرة مما يجعله محط أنظار الجميع وتوقع تألقه في الفترة الحالية عن أي فترة سابقة.

باسم مرسى

اللاعب المتوقع تألقه في الموسم الحالي هو نجم الانتاج الحربى باسم مرسى، ومتوقع أن يقدم موسمًا مختلفًا عن الأعوام السابقة التي انهار فيه مستواه الفني.

أحمد فتوح

ظهير الزمالك الايسر أحمد فتوح خطف قلوب الجمهور بمستواه الفني المميز الذى قدمه في الفترة الأخيرة مما يجعله من ضمن المتوقع تألقهم في العام.

5 لاعبين متوقع انهيار مستواهم في 2021

رمضان صبحي

انطفأ توهج اللاعب بعد الرحيل من الأهلي وأصبح غير قادر على تحدى الازمة والمواجهة أمام الجمهور الذي لم يعد يتقبل فكرة وجوده مع أي نادى غير الأهلي.

محمد عبد العاطي

لاعب وادي دجلة الذى قدم موسم استثنائي في العام الماضي اختفى من على الساحة منذ انطلاق الدوري الموسم الحالي، ولم يكن له أى تواجد مع الفريق.

مروان محسن

في النادي الأهلي بعد تألق محمد شريف وعودة ياسر ريان وصلاح محسن من المتوقع أن يختفى دور اللاعب نهائيًا مع الفريق الفترة المقبلة.

حسام عاشور

واختفى عن الأضواء نجم الاتحاد السكندري حسام عاشور وذلك لعدم مشاركته الكبيرة مع الفريق الفترة المقبلة، مما يجعله بعيد عن التألق والعودة من جديد.

المهدى سليمان

حارس بيراميدز الأول في المواسم الماضية اختفى من تدريبات الفريق والمشاركة وذلك بعد حضور شريف إكرامي الى الفريق في الفترة الاخيرة