اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أدعية جلب الحبيب للعام الجديد 2021

59590-عام-2021
59590-عام-2021

  يرصد لكم موقع "الوكالة نيوز" ولجميع متابعيه، كل الأدعية لجلب الحبيب للعام الجديد 2021، فنعرض خلال السطور التالية كلا من :

شروط استجابة الدعاء :

يعد الدعاء عبادة محبة إلى المولى جل وعلا. يجب أن يبدأ بحمد الله والثناء عليه. ثم بالصلاة على سيّدنا محمّد النبى. ومن أهم الأمور التي يجب مراعاتها لتحقيق الإجابة ان يكون الدعاء موجها لله وحده لا شريك . يجب على المسلم أن يتوكل على الله. الظن بالله خيرا. أيضا لابد من آلا يدعو المسلم بإثم أو قطيعة رحم، لأن هذا يحول دون استجابة الدعاء. لابد من عدم التعجل في استجابة الدعاء.

أدعية لجلب الحبيب لعام 2021 :

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره. اللهم اجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون. يا رب يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ، ارزقني الحبيب والزوج عاجلا غير آجل . اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين. خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون.

اقرا ايضا

عودة الحياة مسلسلات..تعرف على تردد قنوات الحياة 2021