اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جميع المنصات الالكترونية للمراحل التعليمية المختلفة

اعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي عن تأجيل الامتحانات لكافة المراحل التعليمية في المدارس والجامعات، وذلك في اجتماع الحكومة الاسبوعي اليوم الخميس، وجاء تأجيل الامتحانات لتبدأ بعد إجازة نصف العام الدراسي. كما اعلن مجلس الوزراء عن استمرار الدراسة عن طريق المنصات الالكترونية وذلك حتي نهاية الفصل الدراسي الاول، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته

المنصات الالكترونية للتعليم عن بعد

للطلاب من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي:

لن تعقد امتحانات لهذه الصفوف، كما هو متبع بنظام التعليم الجديد 2.0، واتاحة دليل المعلم على الموقع الرسمى للوزارة حتى يسترشد به أولياء الأمور الراغبين في مساعدة أبنائهم، لاستكمال الدراسة.

للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي:

القناة التعليمية مدرستنا ١، كوسائل تعليمية أساسية بالإضافة إلي وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ذاكر https://study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري ومنصة البث المباشر من هنا. ومنصة ادمودو من هنا.

لطلاب الصف الثالث الإعدادي:

القناة التعليمية مدرستنا ١، كوسائل تعليمية أساسية بالإضافة إلي وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ذاكر https://study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري ومنصة البث المباشر من هنا. ومنصة ادمودو من هنا. منصة حصص مصر من هنا.

لطلاب المرحلة الثانوية:

منصة نظام إدارة التعلم https://lms.ekb.eg من بنك المعرفة المصري كوسيلة تعليمية أساسية، بالإضافة إلى القناة التعليمية مدرستنا ٢. ومنصة البث المباشر من هنا. ومنصة ادمودو من هنا. منصة حصص مصر من هنا.

اقرا ايضا

تردد جميع القنوات التعليمية بعد قرار مجلس الوزراء بإستكمال الدراسة عن طريق اللتعليم عن بُعد