اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط بوابة مصر الرقمية اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021 digital.gov.eg

اضافة المواليد 2021 .. ازداد البحث عبر جوجل عن معرفة خطوات اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية ، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح باب إضافة المواليد على البطاقات التموينية للأسر الأكثر احتياجا، لرفع العبء عنهم، ولذلك ينشر لكم موقع ”الوكالة نيوز“ رابط بوابة مصر الرقمية اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021 .

رابط بوابة مصر الرقمية لبطاقات التموينية

يمكن إضافة المواليد لبطاقة التموين، من هذه الفئات: ”الأرامل والمطلقات والعمالة غير المنتظمة، والخاضعين لبرنامج تكافل وكرامة“، وذلك عبر موقع بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر، من خلال الضغط على الرابط التالي: https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df

خطوات إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021

- بعد الدخول عبر بوابة مصر الرقمية من خلال الرابط السابق ذكره. - اختر ضم أفراد أسرتي. - بعدها اضغط على ابدأ الخدمة. - ثم اكتب رقم البطاقة التموينية واختيار المحافظة. - ثم اضغط على المربع الخاص موافق على الشروط والأحكام. - تحت اختر الأشخاص المراد ضمهم، من خلال الضغط على كلمة مستفيدين ، بشرط أن يكونوا من الأقارب من الدرجة الأولي. - ثم قم بكتابة الاسم الرباعي والرقم القومي من شهادة الميلاد وصلة القرابة، وسبب الضم ثم اضغط على إضافة. - بعد ذلك سيتم تزويدك برقم طلب الضم ويمكنك متابعة حالته من خاصية طلباتي. ويذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية، كشف في تصريحات سابقة عنه أنه ابتداءا من اليوم السبت 2 يناير 2021 ، سيتم فتح باب إضافة المواليد لبطاقة التموين، للفئات الأكثر احتياجا، عبر موقع بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر.  

طريقة اضافة المواليد الجديدة الى بطاقات التموين المصرية بقرار من الوزارة