اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة والإعادة

unnamed
unnamed

ساعات قليلة وتبدء اولى حلقات المسلسل الجديد للفنان أحمد صلاح حسني وهو مسلسل الدايرة ، والذي يخوض فيه دور البطولة للمرة الثانية، حيث يؤدي من خلال أحداث المسلسل دور طبيب نفسي يعالج مشاكل الاكتئاب، ولذلك ازداد البحث عن معرفة مواعيد عرض المسلسل والاعادة، وينشرها لكم موقع ”الوكالة نيوز“ خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الدايرة للفنان احمد صلاح حسني، ابتداءا اليوم السبت 2 يناير 2021 ، على قناة الحياة الحمراء، في تمام الساعة 09:00 مساءً، وسوف يعرض بشكل أسبوعي من السبت إلى الأربعاء.

موعد إعادة عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة

وسوف يعاد عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة الحمراء، في تمام الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وهى والإعادة الأعادة الأولى. أما الأعادة الثانية فسوف تكون في تمام الساعة 12:00 ظهرًا من اليوم التالي. ويذكر أن مسلسل الدايرة من نوعية الـ 45 حلقة، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، والفنانة إيمان العاصي، والعديد من النجوم، وهم إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشا، وأيضا عدد آخر من الفنانين الشباب. والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

تردد قناة الحياة الحمراء 2021 الناقلة لمسلسل الدابرة

- القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12206. - معدل الترميز: 27500 . - معدل الإستقطاب: رأسي.

تعرف على تردد قناة أون تايم اسبورت on time sport الجديد 2021