الآن

يسرا اللوزي : أبنتى حالتها خاصة ولا أقبل التعرض بأى إساءة لها

 

قالت الفنانة يسرا اللوزي بخصوص تعليق أحد المتابعين لها على الإنستجرام بقيامه بالإساءة اللفظية لإبنتها إن بحكم مهنتها يجب أن تتقبل النقد والإساءة والتعليق على صورها إذا لم يكن فيها ألفاظ بذيئة تتركها ولا تقوم بحذفها وأكملت ” لكن الغلط فى بنتى لا أقبل به ورديت على تعليق المسيء لإعاقة أبنتى بهدف التوعية من الجهل فهى مش طرشة وإنما لديها إعاقة ” .

وأكملت يسرا اللوزي فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحكاية ” المذاع على فضائية ” ام بي سي مصر ” أن كل الأهالى يتعرضوا لألفاظ مسيئة والأولاد المصابون بالإعاقات للأسف يتعرضوا للتنمر فى المدارس ، فأهالى الأطفال أصحاب الإعاقات يبذلوا مجهود لدمج أولادهم مع المجتمع ولكن المجتمع لا يبذل أى مجهود وأستكملت ” أتمنى أن يبذل المجتمع مجهود حتى تحدث نتيجة جيدة فى النهاية ” .

وأوضحت يسرا اللوزى أن ضعف السمع أنواع و بدرجات وأبنتها لديها اذن لا يوجد بها عصب سمعى و الأذن الأخرى لا يوجد بها قوقعة وهى ثالث طفلة فى العالم تعانى من هذه الإعاقة وتفعل لها عملية فهى حالة خاصة .

وأستكملت يسرا اللوزى أن من أعمالها القادمة فيلم العنكبوت الذي كانت تقوم بتصويره منذ مدة و تم الإنتهاء منه مع الممثل أحمد السقا و مجموعة من كبار الممثلين ، وتدخل يسرا اللوزى السباق الرمضاني بمسلسل بين السما والأرض و تتمنى أن يلاقى نجاح وقبول من الجمهور .

اقرا ايضا

لبلبه : اعمال السيناريست وحيد حامد كانت دائما تحمل قيم ورسائل جميله لوطنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى