اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة http://www.moe.gov.eg

IMG-20210103-WA0000
IMG-20210103-WA0000

يبحث الكثير من اولياء الامور عن نتيجة رياض الاطفال للمرحلة الثالثة والمرحلة الثانية ،حيث يمكنك التعرف علي نتيجة رياض الاطفال المرحلة الثالثة والثانية من خلال الرقم القومي عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم ، كما ازدادت محركات البحث علي نتيجة رياض الاطفال للمرحلة الثانية والثالثة , واعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة رياض الاطفال عبر الرابط الرسمي التابع لها ، مع اخذ كافة الاحتياطات والاحترازات لموجهة فيروس كورونا المستجد. لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة ورابط الاستعلام عن النتيجة .

خطوات الاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال المرحلة الثانية والثالثة

•الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم. •اختيار مرحلة رياض الاطفال مع كتابة الرقم القومي. •الضغط على كلمة إظهار النتيجة، وسوف تظهر النتيجة في خلال دقائق بسيطة.

رابط الاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال

‏يمكنك الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال المرحلة الثانية والثالثة عن طريق الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي : http://www.moe.gov.eg والحدير بالذكر ان اطلقت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية التعليمية،تزداد أهمية المكتبة الرقمية الالكترونية بعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2020-2021، واعتماد نظام التعليم الهجين للطلاب، وهو الدمج بين الحضور بالمدارس بعض الأيام وتلقي التعليم من المنازل عبر القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية الأيام الأخرى.