اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر https://study.ekb.eg للمذاكرة ومراجعة المناهج أون لاين

يزداد بحث الكثير من الطلاب خلال هذه الأيام عن رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر، وذلك بعد قرار تعطيل المدارس وتأجيل الامتحانات، واستكمال تدريس المناهج حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020- 2021 بنظام التعليم عن بعد "أون لاين"، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر، وخطوات تسجيل الدخول عليها.

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر  :

خطوات تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية ذاكر :

يمكن للطلاب تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول الي موقع المكتبة من هنا

2- الضغط علي كلمة "ذاكر الان".

3- اختيار اسم المادة التي يرغب الطالب في مذاكرتها.

وتقدم المكتبة الرقمية الالكترونية للطلاب العديد من الميزات فور تسجيل الدخول عليها، حيث أنها تضم الكتب الدراسية التي تحمل مناهج الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، والتي يتم عرضها بطرق سهلة وبسيطة كي يتم استيعابها بسرعة، مثل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة، وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب باللغتين العربية والإنجليزية، والتي يتم تخزينها على أجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر للمذاكرة منها في أي وقت.

وتشتمل علي أكثر من800 فيديو تعليمي للتعليم الفني بجميع تخصصاته حتى الآن، من فيديوهات تعليمية تفاعلية سواء عبر المنصات الإلكترونية أو التليفزيون المصري.

ويوجد بها قسم لرياض الأطفال ويسمي بالمحتوي متعدد التخصصات وهو يعلم الأطفال الأسس التعليمية ويستمر المحتوي متعدد التخصصات من رياض الأطفال وحتي السنه الثانية من المرحلة الابتدائية وهو عبارة عن بعض الرسومات لبعض الموضوعات وتعريف بعض الأماكن المصرية.