اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أسعار شراء وتأجير اسطوانات الأكسجين للمصابين بفيروس كورونا بالصيدليات والشركات

تنزيل (4)
تنزيل (4)

يحتاج عدد من مرضى فيروس كورونا التاجي إلى قناع الأكسجين لأن كوفيد -19، يتسبب في نقص الأكسجين في جسمهم وهذا يعرضهم لخطر الاختناق الذي على آثره تتوقف أجهزة جسمهم الحيوية ثم يموتون فورًا، ولذلك عندما تعلم الأسرة أن لديها مصاب بفيروس كورونا ونسبة الأكسجين لديه قليلة أو على استعداد لتنخفض يجب فورًا شراء اسطوانة أكسجين منزلية له لإنقاذه حتى تعود نسبة الأكسجين في جسمه للمعدل الطبيعي.

اسعار اسطوانات الاكسجين

وتختلف أسعار اسطوانات الاكسجين وفقًا لحجم الاسطوانة والجهة التي يتم الشراء منها، ويمكن شراء اسطوانة أكسجين من الصيدليات أو الشركات، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في السطور التالية اسعار اسطوانات الاكسجين .

سعر تأجير اسطوانة اكسجين من صيدليه الإسعاف

توفر صيدلية الإسعاف اسطوانة الأكسجين للتأجير لمدة 10 أيام بسعر 1350 جنيهًا، إضافة إلى 10 جنيهات رسوم مع جنيه على كل يوم تأخير في استعادة الإسطوانة. ويجب خلال تأجير اسطوانة اكسجين من صيدليه الإسعاف تقديم بعض الأوراق، وهي: صوره بطاقه المريض الساريه- تقرير طبي يكون معتمد من الطبيب المعالج- صوره بطاقه المستلم الساريه- ايصال غاز أو كهرباء أو تليفون أرضي، ويتم تحويل التأمين بعد اليوم العشرين من استلام الإسطوانة.

سعر اسطوانة اكسجين من صيدليه العزبي

سعر اسطوانه اكسجين حجم 3 متر مكعب بسعر 1411 جنيهًا. سعر اسطوانه اكسجين حجم 4 متر مكعب بسعر 1571 جنيهًا. سعر اسطوانه اكسجين حجم 5 متر مكعب بسعر 1628 جنيهًا. سعر اسطوانه اكسجين حجم 6 متر مكعب بسعر 1910 جنيهات. سعر اسطوانه اكسجين حجم 7 متر مكعب بسعر 2785 جنيهًا. سعر منظم اسطوانة اكسجين من صيدلية العزبي 458 جنيهًا.

سعر اسطوانة الاكسجين من شركه الغازات الطبيه

سعر اسطوانة الاكسجين حجم الـ40 لتر بالمنظم بسعر 3350 جنيهًا. سعر اسطوانة الاكسجين حجم الـ10 لتر بالمنظم بسعر 2250 جنيهً.

سعر اسطوانة الاكسجين من شركه أوكسي إيجيبت

سعر اسطوانة الاكسجين بحجم 40 لتر بسعر 1750 جنيهًا. سعر اسطوانة الاكسجين أكسجين بحجم 10 لتر بسعر 1300 جنيه. سعر اسطوانة الاكسجين أكسجين بحجم 2 لتر بسعر 750 جنيهًا. سعر منظم اسطوانة الاكسجين من شركه أوكسي إيجيبت 550 جنيهًا.

اقرا ايضا

رابط مباشر لصرف المنحة القطرية 100 دولار لأهالي غزة لشهر يناير لعام 2021