اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لينك مباشر لإضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية 2021 https://digital.gov.eg

تنزيل
تنزيل

  يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، للاستفادة بالحصص التموينية الإضافة، خاصة مع حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير السلع التموينية الأرامل والمطلقات والعمالة غير المنتظمة، لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز* في التقرير التالي خطوات إضافة المواليد الجديد 2021.

خطوات إضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية 2021

1- تسجيل حساب شخصي على البوابة الرقمية ليتمكن صاحب البطاقة التموينية من التأكد من تسجيل أبنائه من هنا. 2- في حالة عدم تسجيلهم يمكن إضافة مولود جديد على البطاقة التموينية من المنزل. 3- الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية. 4- اختيار خدمات التموين. 5- الضغط على خانة تقديم طلبات إضافة أفراد جدد. 6- ستنتقل تلقائيًا إلى الصفحة الخاصة بتقديم الطلبات، وادخل رقم البطاقة التموينية ثم اختيار المحافظة. 7 - سيطلب منك إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، بعد ظهور رقم البطاقة التموينية، واسم صاحبها. 8- ادخل رقم الهاتف المحمول المسجل على بيانات البطاقة التموينية. 9-  سيرسل لك الموقع الإلكتروني كود تحقق على الهاتف المحمول الموجود في الخطوة السابقة، وادخل كود التحقق في الخانة المخصصة. 10- اضغط على الصفحة الخاصة بطلب إضافة مواليد جدد، ليتم تسجيل الطلب بمديرية التموين التابع لها البطاقة

جهودة وزارة التموين المصرية

يذكر أن إضافة مليون مولود جديد على البطاقات التموينية للأسر الأكثر احتياجا موضحا إلى أنه سيكلف الدولة نحو 1.6 مليار جنيه. يذكر أن هناك طلبات لإضافة ما يتراوح بين 6 إلى 7 ملايين مولود جديد على البطاقات التموينية. كما تقدم البوابة الرقمية المزيد من الخدمات منها تحديث بيانات البطاقة التموينية، وإضافة رقم الهاتف وذلك لتفعيل رقم سري للبطاقة من خلال رقم هاتف المواطن، ليستطيع تفعيل البطاقة التموينية والرقم السري.

اقرا ايضا أسعار شراء وتأجير اسطوانات الأكسجين للمصابين بفيروس كورونا بالصيدليات والشركات