الآنالرئيسية

القصة الكاملة لاغتصاب طالبة طب على يد سائق بالهرم مقابل 3 آلاف جنيه شهريا

 

اغتصاب طالبة طب على يد سائق بالهرم .. لم تكن تعلم طالبة الطب أن الإعلان الذي ستضعه على إحدى جروبات الفيس بوك طلبًا للعمل لأنها تمر بظروف مادية سيئة سوف يقودها لتصبح ضحية اغتصاب وحشي على يد سائق بالهرم.

قصة اغتصاب سائق لطالبة طب
بدأت حكاية اعتداء سائق بالهرم على طالبة طب، بوضع الأخيرة إعلان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إعلانًا يفيد بأنها بحاجة للعمل جليسة أطفال لزيادة دخلها لأن أسرتها تمر بأزمة مالية وهي بحاجة لدفع تكليف دراستها.
وبمجرد رؤية السائق إعلان طالبة الطب الضحية، فكر كيف يستدرجها لمنزله لاغتصابها، وبالفعل تواصل معها عبر “فيس بوك”، واتفق معها أن تكون جليسة لأطفاله مقابل 3 آلاف جنيه شهريًا لأنه سائق ولا يتواجد لرعاية أطفاله.
وعلى الفور وافقت الفتاة على عرض سائق الهرم وقررت مقابلته للذهاب إلى منزله بالهرم والبدء بالعمل كمربية أطفال لديه، ولكن حدث ما لم تتوقعه.

تفاصيل اغتصاب سائق بالهرم لطالبة
وبعد أن قامت طالبة الطب برعاية الأطفال واصطحابهم لغرفتهم ليناموا حتى تغادر، تفاجئت بالسائق يساومها على نفسها ليظهر بذلك رغبته في الاعتداء عليها، وبمجرد أن رفضت الطالبة ذلك وحاولت الهرب، قام بتهديدها بسلاح يمتلكه ومن خوفها لم تستطيع الاعتراض، لينتهز السائق ذلك ويقوم باغتصابها بشكل وحشي عدة مرات خلال ساعات بسيطة.

سائق الهرم وطالبة الطب المغتصبة
وبعد أن اكتفى سائق الهرم من اغتصابه للطالبة، هددها بأنها سيتخلص منها إذا فكرت في إبلاغ الشرطة عن ما حدث لها ومنحها مبلغ مالي حتى تستطيع العودة لمنزلها، ولكنها بمجرد أن غادرت منزله توجهت إلى قسم الهرم وقامت بتقديم بلاغ ضده.

حبس سائق الهرم بتهمة الاغتصاب
وبمجرد تقديم البلاغ، تم القبض على سائق الهرم، الذي اعترف على الفور بالجريمة، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بأمر من النيابة العامة بالجيزة.

منار محمد
محافظ البحيرة يفتتح المرحلة الثانية بمستشفى الأطفال التخصصى بدمسنا

زر الذهاب إلى الأعلى