اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط منصة التعليم المصرى لكل الطلاب من ضغطة واحدة https://eduhub.moe.gov.eg/

منصة التعليم المصري 2021 من أهم ما يبحث عنه الطلاب فى الفترة الحالية من أجل متابعة الدروس والشروحات الفائتة على مدار الفصل الدراسى الأول والمراجعات الأخيرة قبل انطلاق الامتحانات والفصل الدراسى الثانى. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم المعلومات عن منصة التعليم المصرى 2021 التى أطلقتها وزارة التربية والتلعيم والتعليم الفنى، لكل الطلاب فى مرحلة التعليم ما قبل الجامعى.

رابط منصة التعليم المصرى 2021

من أكثر ما يهم الطلاب فى الفترة الحالية، هو الحصول على رابط منصة التعليم المصرى 2021 التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التى من المقرر أن يكون الطلاب فيها قادرين على الحصول على الحصص والشروحات الخاصة بكل المناهج، كل ما عليك هو الضغط هنـــــــــــــــــــــــــا https://eduhub.moe.gov.eg/ .

خطوات الدخول إلى منصة التعليم المصري

- الضغط على الرابط التالى https://eduhub.moe.gov.eg/ وهو المخصص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لكل الطلاب. - الضغط على إنشاء حساب جديد - الضغط على بوابة التسجيل للمعلمين والطلاب - كتابة الاسم والرقم السري - الضغط على تسجيل الدخول مميزات منصة مصر التعليمية - من أهم المنصات الإلكترونية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم هذا العام كإجراء وقائي اتخذته الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. - بالدخول على الرابط الخاص بها يتاح للطلاب الاستفادة من الخدمات والمعلومات الموجودة عليها حيث أنها دليل شامل لكل من الطالب والمعلم وولى الأمر. - منصة التعليم المصري تضم الكثير من المنصات الإلكترونية الأخرى المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، لتفعيل نظام التعليم الهجين ومن هذه المنصات، منصة البث المباشر، منصة ادمودو، بنك المعرفة المصري، المكتبة الرقمية.