الكورة أجوان

سلبية مسحة لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد الليبي

أكد محمد صلاح مدير فريق الكرة بنادي بيراميدز أن نتيجة المسحة التي خضع لها جميع لاعبي فريق الكرة قبل مواجهة الاتحاد الليبي جاءت سلبية تماما.

ويحل الاتحاد الليبي ضيفا على بيراميدز في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إياب دور ال٣٢ الأول من كأس الكونفدرالية، بعدما فاز بهدف دون مقابل سجله جون أنطوي في لقاء الذهاب بالإسكندرية.

وأشاد مسئولو نادي الاتحاد الليبي بالاستقبال الجيد من جانب نادي بيراميدز بملعب الدفاع الجوي، لدى خوض الفريق الضيف لمرانه الأخير قبل مواجهة إياب دور ال٣٢ الأول من كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام بيراميدز، في اللقاء المحدد له السادسة والنصف من مساء الثلاثاء.

وحرص الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ووليد مهدي مدير المباريات على استقبال بعثة الفريق الليبي والترحيب بها لدى تواجدها في الملعب استعدادا لخوض التدريب الأخير.

وأشادت البعثة الليبية بالاستقبال المميز من جانب بيراميدز وتوفير كل شيء للفريق وتسهيل مهمته في إطار حرص إدازة النادي على تقديم حفاوة الاستقبال لكل الفرق التي يواجهها الفريق سواء محليا أو قاريا.

كما استقبل مسئولو بيراميدز مراقب المباراة، الكيني ريتشارد أوباري والذي أشاد بالنادي والاستقبال الرائع وتوفير كل شيء استعدادا للقاء.

يذكر أن بيراميدز حقق الفوز في مباراة الذهاب على الاتحاد الليبي باستاد الإسكندرية بهدف سجله النجم الغاني جون أنطوي.

زر الذهاب إلى الأعلى