احنا الطلبةالرئيسية

تعرف علي عروض الإنترنت المدعمة لطلاب جامعة القاهرة

 

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الموافقة علي اقتراح وزراتي التربية والتعليم والنعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي باستكمال الفصل الدراسي الأول بنظام التعليم عن بعد،وتأجيل موعد امتحانات الفصل الدراسي حتي 20 فبراير المقبل.

 

 

وفي السياق،  قامت جامعة القاهرة بالإعلان عن عروض إنترنت مدعمة للطلاب بالتعاون مع شركة we للإتصالات ،  حيث يدفع الطالب 36 جنيه في الشهر و خدمة بلاكبورد بلا حدود حتي لو انتهت الباقة، بالإضافة إلي  2 جيجا انترنت و 500 دقيقة لزملائه 400 دقيقة للغير.

 

 

كما يوفر العرض للطلاب 50 رسالة نصية و Voucher بنفس قيمة الخط الذي دفعه في البداية و ضعف الباقة عند الاشتراك لأول مرة،  مع العلم أن قيمة الشريحة نفسها نص جنيه والباقي ضرائب.

 

 

جدير بالذكر أنه  سوف يسمح الأمن بدخول الطلاب إلي الجامعة عند الرغبة في شراء الخط مع إتباع الطلاب بالإجراءات الاحترازية لسلامة الجميع، بالإضافة إلي عربة العروض موجودة  في الهواء الطلق، علمًا بأن  عربة العروض بالكلية هي منفذ البيع الوحيد للعروض،  ويكون سعر الخط، بالإضافة إلي  الباقة حوالي 97 جنيه.

 

 

وقد نجحت جامعة القاهرة في تقديم التعاملات الخدمية والتعليمية والتدريبية الكترونيًا، باستخدام أحدث منصات التعليم عن بُعد في العديد من الجوانب، من بينها فتح باب التحويل أمام الطلاب إلي كليات الجامعة الكترونيًا للعام الدراسي الجديد 2020/2021، من خلال البوابة الالكترونية لخدمات طلاب علي الرابط https:/eservices.cu.edu.eg ، التي توفر خدمات إدارية وتعليمية لجميع طلاب جامعة القاهرة بمرحلتي البكالوريوس أو الليسانس والدراسات العليا، كما تتيح التواصل بين الهيئات التعليمية والإدارية بالجامعة.

 

 

كما أطلقت موقعا إلكترونيًا خاصًا بالتقدم الإلكتروني للتربية العسكرية في ظل الوضع الحالي الخاص بفيروس كورونا المستجد وذلك تسهيلًا على الطلاب في تأدية الخدمة كونها ضرورة إلزامية للتخرج، وتم ربط الموقع بقاعدة البيانات المركزية للجامعة لضمان دقة بيانات الطلاب المسجلين بالدورات التدريبية في التربية العسكرية حيث يتم كتابتها آليًا من قاعدة البيانات، بما يؤدي لتكامل ملف الطالب الالكتروني بالجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى