ترند و سيو

فى 3 أيام رانيا يوسف تحتل السوشيال ميديا «مؤخرة مميزة».. «يا ساتر اتحجب ليه»

 

رانيا يوسف الفنانة الأكثر جدلًا على السوشيال ميديا فى الفترة الأخيرة، سواء كانت بملابسها أو من خلال حديثها الإعلامى والصحفى، فما من مناسبة الإ وظهرت بالجدل.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم التصريحات التى اطلقتها رانيا يوسف فى الفترة الأخيرة على المواقع الاخبارية والصحف والبرامج التيلفزيونية.

تصريحات رانيا يوسف

أثارت رانيا يوسف غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتصريحاتها الأخيرة في البرنامج العراقي الفارس مع الإعلامي نزار فارس التى تحدثت خلالها عن ضجة امتلاكها “مؤخرة مميزة”.

وكان أول سؤال في الحلقة هو السؤال الذي أثار الجدل مؤخرا حول “بروز مؤخرة رانيا يوسف” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وأجابت رانيا بأن “مؤخرات كل النجمات كانت بارزة لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة”.

 

قالت رانيا يوسف إنها تشاهد مفاتنها في المرآة «ولقيتها حلوة» بحسب وصفها، وتساءلت: «لما يبقي عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس؟» وأجابت على تساؤلها مستعينة بآية قرانية قائلة: «أنا من رأيي لما يبقي عندي حاجة حلوة.. (فأما بنعمة ربك فحدث)».

وقالت رانيا يوسف إنها تؤدي مشاهد القبلات في السينما دون أن يكلفها ذلك أي مشاعر مبدئية دهشتها من تصريح زميلتها الفنانة غادة عبدالرازق من الحديث عن مشاعرها حين تصوير تلك المشاهد وسخرت قائلة:”يمكن هي محترفة أكتر مني في المشاعر”.

وأبدت الفنانة رانيا يوسف رأيها فى ارتداء الحجاب، حيث قالت ردًا على سؤالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب: “يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى