احنا الطلبة

خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية 2021 للمذاكرة والدراسة عن بعد

يبحث كثير من الطلاب خلال هذه الأيام عن خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم للطلاب حتى يتمكنوا من استكمال الدروس والمناهج التعليمية وهم في المنزل بكل سهولة، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية 2021.

خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية 2021 :

أولا : الضغط على رابط دخول منصة دسوق التعليمية من هنا

ثانيا : تسجيل الطالب للبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف في الصفحة التي تظهر أمامه.

ثالثا : يقوم الطالب بتسجيل كافة بياناته باللغة الإنجليزية.

رابعا : يقوم الطالب بالضغط على إنشاء حساب جديد، ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الأول.

خامسا : يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على منصة دسوق.

وتهدف منصة دسوق التعليمية إلى إمكانية تواصل الطلاب مع المعلمين، وتعزيز طرق التعليم عن طريق الامتحانات الالكترونية والبث المباشر وعرض فيديوهات.

وكان قد قرر مجلس الوزراء تأجيل الامتحانات وتعطيل المدارس، على أن يتم الطلاب استكمال دروسهم أون لاين، في الفترة التي تسبق إجازة نصف العام الدراسي، التي سوف تبدأ من يوم 16 من شهر يناير الجاري، على أن تستمر حتى يوم 20 فبراير المقبل، وبعد يتم تحديد موعد أداء امتحانات الترم الأول، على أن يكون الطلاب قد أتموا باقي المنهج الدراسي المقرر عليهم، عن طريق منصة دسوق التعليمية، وباقي المنصات الموجودة على الساحة التعليمية.

وكانت قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير منصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية التي من بينها منصة دسوق التعليمية، ومنصة أدمودو، ومنصة حصص مصر، ومنصة المكتبة الرقمية ذاكر، ومنصة البث المباشر، ومنصة بنك المعرفة المصري، ومنصة التعليم المصري، وقناة مدرستنا.

زر الذهاب إلى الأعلى