احنا الطلبة

رابط تسجيل دخول منصة المكتبة الرقمية ذاكر الآن study.ekb.eg لجميع الطلاب

ترتفع عمليات بحث الطلاب بمختلف المراحل الدراسية خلال هذه الأيام، عن روابط المنصات التعليمية الإلكترونية، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بتأجيل الامتحانات وتعطيل المدارس، على أن يتم الطلاب استكمال دروسهم أون لاين، في الفترة التي تسبق إجازة نصف العام الدراسي، التي سوف تبدأ من يوم 16 من شهر يناير الجاري، على أن تستمر حتى يوم 20 فبراير المقبل، وبعد يتم تحديد موعد أداء امتحانات الترم الأول، على أن يكون الطلاب قد أتموا باقي المنهج الدراسي المقرر عليهم، عن طريق المنصات الموجودة على الساحة التعليمية.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر الآن، وخطوات التسجيل والدخول للمذاكرة والاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر الآن :

خطوات تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية ذاكر الآن :

يمكن للطلاب تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول الي موقع المكتبة من هنا

2- الضغط علي كلمة “ذاكر الان”.

3- اختيار اسم المادة التي يرغب الطالب في مذاكرتها.

وتقدم المكتبة الرقمية الالكترونية للطلاب العديد من الميزات فور تسجيل الدخول عليها، حيث أنها تضم الكتب الدراسية التي تحمل مناهج الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، والتي يتم عرضها بطرق سهلة وبسيطة كي يتم استيعابها بسرعة، مثل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة، وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب باللغتين العربية والإنجليزية، والتي يتم تخزينها على أجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر للمذاكرة منها في أي وقت، كما يوجد بها قسم لرياض الأطفال.

وتشتمل علي أكثر من800 فيديو تعليمي للتعليم الفني بجميع تخصصاته حتى الآن، من فيديوهات تعليمية تفاعلية سواء عبر المنصات الإلكترونية أو التليفزيون المصري.

وتشتمل أيضًا على أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد (2.0)، ويوجد بداخلها أسئلة واختبارات ومراجعات على منهج السنة المستهدفة

زر الذهاب إلى الأعلى