الكورة أجوان

لايبزج: إبرام صفقات جديدة يعتمد على رحيل لاعبين عن الفريق

قال أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لنادي لايبزج الألماني لكرة القدم إن النادي سيتعاقد مع لاعبين جدد فقط في حالة الحصول على الأموال الكافية من بيع لاعبين آخرين.

وقال مينتزلاف في تصريحات نشرتها مجلة “شبورت بيلد” اليوم الثلاثاء إن النادي لا يحظى بتمويل غير محدود، خاصة بعد أن أنفق 20 مليون يورو (5ر24 مليون دولار) لضم المهاجم دومينيك سوبوسلاي من ريد بول سالزبورج.

وقال مينتزلاف :”بعد صفقة سوبوسلاي، أستبعد أن نضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وكذلك في الصيف، دون رحيل لاعبين أخرين.”

وأضاف مينتزلاف أن استقطاب المواهب الشابة هو مبدأ أساسي لدى الفريق، وأن لايبزج الذي وصل إلى قبل نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، سيواصل السماح برحيل لاعبين أساسيين طالما أن ذلك يكون منطقيا من الجانب المالي ويمكن تعويضه من الجانب الرياضي.

وأشار إلى أن لايبزج واصل في الماضي عمليات التطوير وجلب العائدات من بيع لاعبين أمثال تيمو فيرنر، الذي انتقل إلى تشيلسي، ونابي كيتا، الذي انتقل إلى ليفربول، ودييجو ديم المنتقل إلى نابولي.

وربما يكون المدافع دايوت أوباميكانو والقائد مارسيل سابيتسر في طريقهما للرحيل عن الفريق في ظل وجود عروض من أندية خارج ألمانيا، لكن مينتزلاف قال إن شيئا لم يحسم بعد بشأن صفقات الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى